أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / المحترفون يتضامنون مع «صلاح» بكلمات مؤثرة وصور شخصية

المحترفون يتضامنون مع «صلاح» بكلمات مؤثرة وصور شخصية

في المحترفون يتضامنون مع «صلاح» بكلمات مؤثرة وصور شخصية، تناقل يومنا هذا خبر المحترفون يتضامنون مع «صلاح» بكلمات مؤثرة وصور شخصية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المحترفون يتضامنون مع «صلاح» بكلمات مؤثرة وصور شخصية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع المحترفون يتضامنون مع «صلاح» بكلمات مؤثرة وصور شخصية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

دعم بعض لاعبى المنتخب الوطنى من المحليين والمحترفين، زميلهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب فى أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة، عبروا فيها عن تضامنهم مع «مومو»، مع التعبير عن تقديرهم لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، خوفاً من دخولهم طرفاً فى الصراع الشرس بين «صلاح» والجبلاية.

شريف إكرامى يهاجم مجلس الجبلاية..

أقوى التعليقات كانت من خلال شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، الذى أكد عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «فيما يخص أزمة صلاح مع اتحاد الكرة، أريد توضيح بعض الأمور الخاصة فقط بالمنتخب، وليس الغرض نصر طرف على حساب الطرف الآخر، ولكن إنصافاً للحق ليس إلا ومن واقع وجودى فى المعسكر الأخير وكأحد قائدى المنتخب وجب التعليق، كل ما تحدث عنه صلاح من تفاصيل خلال معسكر المنتخب الأخير فى دولة مصر من انتهاك لخصوصيته وإزعاجه بشكل لم يحدث من قبل، حقيقة، محمد صلاح لم يطلب أبداً أن يُعامل بشكل استثنائى أو اعتباره فريقاً داخل الفريق، فلا داعى لمحاولات لن تُجدى لتشويه صورته التى ترسخت داخل قلوب الجميع لمجرد خلاف».

وشدد: «لا جدوى للحديث عن المزيد من التفاصيل الإدارية التى كان يمكن حلها بطرق أقل تعقيداً لأن فى اعتقادى أن أزمة صلاح مع اتحاد الكرة أكبر من مجرد خلاف على أمور تنظيمية أو استغلال حقوق أو مطالب لم يُستجب لها ولكن الخصومة قائمة على عدم قناعة من الأساس سواء بأشخاص أو بمنظومة العمل»، واختتم حارس الأهلى: «فى النهاية هذا الخلاف لن ينتهى بفائز أمام خاسر، بل سينتهى بخاسر أقل أمام خاسر أكبر، لأن نقل هذا النوع من الخلافات وتفاصيلها من الغرف المغلقة إلى ساحة الإعلام ستنتهى بخسارة لكل الأطراف، الخاسر الأكبر فيها فريق منتخب دولة مصر».

«حجازى وكوكا» يوجهان رسائل تهدئة..

ودعم أحمد حجازى المحترف بصفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، زميله بالمنتخب محمد صلاح، وعلق على الأزمة، معرباً عن أمنيته فى حلها بأقرب وقت ممكن من أجل الصالح العام للمنتخب، وأكد «حجازى» عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «صلاح أهم لاعبى المنتخب والكل يحبه وأتمنى حل المشاكل البسيطة وسوء التفاهم وتركيز الجميع يكون فى الصالح العام للمنتخب فى الفترة المقبلة الصعبة ووقوف الجميع معاً».

و«جابر» يكتفى بنشر ذكريات خاصة

ووجه عمر جابر، لاعب فريق بيراميدز، رسالة دعم إلى زميله محمد صلاح على خلفية أزمته مع اتحاد الكرة، ونشر اللاعب صورة تجمعه مع الفرعون المصرى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» لدعم هداف الدورى الإنجليزى الموسم الماضى.

وانضم أحمد حسن كوكا المحترف بصفوف أولمبياكوس اليونانى لقائمة اللاعبين الداعمين لصلاح، وتحدث كوكا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «كنت أتمنى ألا تخرج مشكلات المنتخب بره المعسكر، ولكن إن شاء الله كله هيتحل فى المعسكر المقبل».

مصدر الخبر : المحترفون يتضامنون مع «صلاح» بكلمات مؤثرة وصور شخصية : الوطن