الرئيسية / الاخبار الرياضية / الاهلي يتفق مع الكوستاريكي.. وسبورتنج يشترط ضمانا بنكيا

الاهلي يتفق مع الكوستاريكي.. وسبورتنج يشترط ضمانا بنكيا

في الاهلي يتفق مع الكوستاريكي.. وسبورتنج يشترط ضمانا بنكيا، تناقل يومنا هذا خبر الاهلي يتفق مع الكوستاريكي.. وسبورتنج يشترط ضمانا بنكيا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الاهلي يتفق مع الكوستاريكي.. وسبورتنج يشترط ضمانا بنكيا، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ارقام الرياضة.
وفي تفاصيل موضوع الاهلي يتفق مع الكوستاريكي.. وسبورتنج يشترط ضمانا بنكيا، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اتفقت ادارة النادي الاهلي بشكل نهائي مع اللاعب براين رويز ونادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من اجل شراء عقد الدولي الكوستاركي براين رويز (31) عاما وانضمامه لصفوف النادي الاهلي، وبحسب مصادر (الرياضي) فإن موافقة براين وصلت الى ادارة النادي الاهلي مساء أمس (الاحد) فيما حصل الاهلي على موافقة ادارة سبورتنج لشبونة في وقت سابق، خصوصًا بعد أن اعطى مدرب نادي لشبونة البرتغالي الضوء الاخضر للاعب الكوستاريكي براين رويز للخروج من الفريق، وتبقى لإتمام الصفقة بين النادي الاهلي ونادي لشبونة هو وصول الضمانات البنكية والتي طلبتها ادارة النادي البرتغالي من إدارة الاهلي وتعطل وصولها بسبب توقف الدوام في البرتغال يومي السبت والاحد، وستقوم إدارة النادي الاهلي بتحويل الضمانات البنكية يومنا هذا لإدارة سبورتنج لشبونة الذين طلبوا وقتا لمراجعة الضمانات البنكية في حال وصولها وهي اجراءت طبيعية وروتينية وقد وافقت على ذلك ادارة الاهلي، وفي حال ارسال الموافقة الرسمية من سبورتنج لشبونة البرتغالي فإن جميع اطراف الصفقة قد اكتملت وسيتم الإعلان الرسمي بعد ذلك من قبل النادي الاهلي فور توقيع براين رويز للنادي الاهلي بشكل رسمي.

مصدر الخبر : الاهلي يتفق مع الكوستاريكي.. وسبورتنج يشترط ضمانا بنكيا : ارقام