أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / ديبالا إلى ريال مدريد … لذلك هاي كووورة يهتم بالتفاصيل !

ديبالا إلى ريال مدريد … لذلك هاي كووورة يهتم بالتفاصيل !

في ديبالا إلى ريال مدريد … لذلك هاي كووورة يهتم بالتفاصيل !، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيديبالا إلى ريال مدريد … لذلك هاي كووورة يهتم بالتفاصيل !.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ديبالا إلى ريال مدريد … لذلك هاي كووورة يهتم بالتفاصيل !، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع ديبالا إلى ريال مدريد … لذلك هاي كووورة يهتم بالتفاصيل !، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_ إنتشر كالنار في الهشيم خبر إنتقال باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي لريال مدريد ولكن وراء هذا الخبر كواليس غريبة الشكل سوف نستعرضها في هذا التقرير.

 

1ماوريسيو هيدالجو شخص على تويتر  أكد بانه صحفي في جريدة أوليه الأرجنتينية أكد يأن نادي ريال مدريد سيتعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي  باولو ديبالا يوم الجمعة المقبل .

 

2_ نشر صورة لديبالا في مطار تورينو مسافرا لمدريد لإتمام الصفقة.

 

3_على الفور إنتشر الخبر كالنار في الهشيم وكل المواقع والصحف تحدثت عن الخبر وكئنه حقيقة.

 

4_ شبكة ميدياسيت الإيطالية تواصلت مع صحيفة أوليه الأرجنتينية لتتساءل …. الصحيفة الأرجنتينية نفت وجود شخص بذلك الاسم ضمن طاقم عملها، مؤكدةً أن الخبر ليس له أي أساس من الصحة.

 

5_ هيدالجو إستغل رغبة عشاق ريال مدريد في أي صفقة كبرى وكسب متابعة كبيرة ولكنه خسر إسمه وخسر إحترام الجميع.

 

6_هاي كووورة يحاول دائما خاصة في الصفقات أن ندقق في كل تفصيلة ونسرد مقالات كبيرة وكثيرة من أجل سرد الكواليس ونحاول أن نفند أو نثبت العديد من الاخبار بناءا على معطيات وبناءا على مصادر موثوقة ….التفاصيل قد تبدو غريبة في كثير من الاوقات ولكن بمرور الوقت تكتشفون إننا نسعى فقط من أجل الحقيقة وليس من أجل إرضاء الميول والإنتماءات .

مصدر الخبر : ديبالا إلى ريال مدريد … لذلك هاي كووورة يهتم بالتفاصيل ! : هاي كووورة