الرئيسية / الاخبار الرياضية / رئيس الزمالك: الجمعية العمومية في موعدها.. ولن أصمت على تحركات «حطب»

رئيس الزمالك: الجمعية العمومية في موعدها.. ولن أصمت على تحركات «حطب»

في رئيس الزمالك: الجمعية العمومية في موعدها.. ولن أصمت على تحركات «حطب»، تناقل يومنا هذا خبر رئيس الزمالك: الجمعية العمومية في موعدها.. ولن أصمت على تحركات «حطب».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الزمالك: الجمعية العمومية في موعدها.. ولن أصمت على تحركات «حطب»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع رئيس الزمالك: الجمعية العمومية في موعدها.. ولن أصمت على تحركات «حطب»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف رئيس نادي الزمالك عن أنه قد تقرر أن 260 موظفاً من وزارة الشباب، والرياضة، والجهة الإدارية سيشرفون على عمومية الزمالك بداية من التاسعة صباحاً غداً الخميس.

وتابع «لائحة اللجنة الأولمبية لا تمنحها حق إلغاء عمومية النادي، ولن أصمت على تحركات هشام حطب».

وأشار رئيس الزمالك، بانه لا صحة على الاطلاق لما يتردد عن إلغاء الجمعية العمومية، وأنه قد اتخذ كافة الإجراءات الخاصة بها قانونية، وكل ما يتردد عن إلغائها أو تأجيلها لا أساس له من الصحة على، الإطلاق، وأن دور اللجنه يتمثل في إرسال مراقب فقط.

وكشف رئيس الزمالك ، بأنه قدم بلاغاً ضد هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، كما أنه سيقوم بتقديم بلاغ آخر إلي النائب العام يتضمن تسجيلا صوتيا بين حطب، ومصطفى عبد الخالق يكشف أسرار التآمر علي نادي الزمالك .

وطلب رئيس القلعة البيضاء من أعضاء الجمعية العمومية، الحضور، وعدم الاستجابة الى كل ما يشاع عن عدم انعقاد الجمعية غداً الخميس وبعد غداً الجمعة.

مصدر الخبر : رئيس الزمالك: الجمعية العمومية في موعدها.. ولن أصمت على تحركات «حطب» : الوطن