الرئيسية / الاخبار الرياضية / ديربى تونسى بين الترجى والنجم ومازيمبى ضيفَا على بطل أنجولا

ديربى تونسى بين الترجى والنجم ومازيمبى ضيفَا على بطل أنجولا

في ديربى تونسى بين الترجى والنجم ومازيمبى ضيفَا على بطل أنجولا، تناقل يومنا هذا خبر ديربى تونسى بين الترجى والنجم ومازيمبى ضيفَا على بطل أنجولا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ديربى تونسى بين الترجى والنجم ومازيمبى ضيفَا على بطل أنجولا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع ديربى تونسى بين الترجى والنجم ومازيمبى ضيفَا على بطل أنجولا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تتواصل يومنا هذا السبت مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث يلتقى بريميرو دى أوجوستو بطل أنجولا على ملعبه مع مازيمبى بطل الكونغو، فى لقاء لن يكون سهلاً على أصحاب الأرض فى ظل خبرة لاعبى مازيمبى بالبطولات الأفريقية، ويلتقى الترجى التونسى مع نظيره النجم الساحلى فى التاسعة مساء يومنا هذا السبت، فى ذهاب دور الثمانية لدورى الأبطال، ويشهد الديربى التونسى صراعاً مثيراً بين الترجى والنجم، حيث يسعى الترجى لمصالحة جماهيره الغاضبة فى الفترة الأخيرة بسبب تراجع الأداء والنتائج، خاصة أن اللقاء سيستضيفه الملعب الأولمبى برادس، ومن ثم يخشى الترجى من اهتزاز شباكه خوفاً من احتساب الهدف للنجم خارج الأرض بهدفين، كون نتيجة مباراتى الذهاب والإياب تحدد الطرف المتأهل لنصف النهائى، ومن المتوقع أن يدخل الترجى اللقاء بتشكيل يتكون من: رامى الجريدى، حسين ربيع، خليل شمام، على المشانى، سامح الدربالى، فرانك كوم، يوسف بلايلى، محمد على منصر، بلال ماجرى، طه ياسين الخنيسى.

أما النجم فمتوقع أن يلعب بتشكيل يقوده المهاجم المصرى عمرو مرعى ومكون من: أشرف كرير، غازى عبدالرزاق، عمار الجمل، رامى بدوى، وجدى خضيرة، حمزة لحمر، أيمن الطرابلسى، إيهاب مساكنى، علية البريقى، عمرو مرعى، ألكالى بانجورا.

مصدر الخبر : ديربى تونسى بين الترجى والنجم ومازيمبى ضيفَا على بطل أنجولا : الوطن