الرئيسية / الاخبار الرياضية / المصرى يُغرى لاعبيه مادياً لتخطى اتحاد العاصمة.. وتحذيرات هامة من حسام حسن

المصرى يُغرى لاعبيه مادياً لتخطى اتحاد العاصمة.. وتحذيرات هامة من حسام حسن

في المصرى يُغرى لاعبيه مادياً لتخطى اتحاد العاصمة.. وتحذيرات هامة من حسام حسن، تناقل يومنا هذا خبر المصرى يُغرى لاعبيه مادياً لتخطى اتحاد العاصمة.. وتحذيرات هامة من حسام حسن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المصرى يُغرى لاعبيه مادياً لتخطى اتحاد العاصمة.. وتحذيرات هامة من حسام حسن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع المصرى يُغرى لاعبيه مادياً لتخطى اتحاد العاصمة.. وتحذيرات هامة من حسام حسن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلًا عن العدد الورقي

حسام حسن يحذر اللاعبين من تكرار سيناريو «النجوم».. وإقبال كبير على تذاكر اللقاء فى بورسعيد

رصد مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى مكافآت ضخمة للاعبين من أجل تخطّى فريق اتحاد العاصمة فى مباراة ذهاب ربع النهائى من النسخة الخامسة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، التى تجمعه باتحاد العاصمة الجزائرى، مساء غد الأحد على استاد بورسعيد، وأكد سمير حلبية ثقته الكاملة فى اللاعبين، وعلى تحقيقهم لفوز مريح فى مباراة الغد لإسعاد الجماهير التى تنتظر الفوز والاستمرار فى البطولة والتتويج بها فى النهاية.

ويختتم الفريق تدريباته يومنا هذا، على الملعب الرئيسى لاستاد بورسعيد، استعداداً للمباراة، وحرص حسام حسن المدير الفنى للفريق، على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين للتنبيه عليهم بعدم تكرار ما حدث فى المباراة الماضية أمام النجوم، بعد تقدم الفريق برباعية نظيفة، وتمكن المنافس من تسجيل ثلاثة أهداف فى 10 دقائق، محذراً من تكرار السيناريو فى مواجهة الفريق الجزائرى، خاصة أن الهدف الذى يستقبله الفريق على ملعبه يصعب تعويضه.

وواصل الثنائى أحمد جمعة والنيجيرى إيزى ايميكا برنامجهما التأهيلى، وذلك لعلاج الأول من إصابته بشد فى عضلات البطن السفلية، والثانى من تمزق بوتر العضلة الضامة وسط متابعة دقيقة من الدكتور محمد عنان طبيب الفريق، وأحمد سامح أخصائى التأهيل، أملاً فى اللحاق بالمباراة.

وشهدت عملية بيع تذاكر المباراة إقبالاً كبيراً من الجماهير، ومن المنتظر أن تنفد جميع التذاكر المقدرة بـ10 آلاف مشجع للمباراة، حيث طرح النادى التذاكر للحجز الإلكترونى للتذاكر فئات المدرج البحرى، والمدرج الغربى «قبلى، بحرى»، والمقصورة «يمين وشمال» منذ أسبوع قبل المباراة للسماح للمشجعين بالشراء.

وفى المقابل، ظهر تركيز واضح على الفريق الجزائرى، منذ وصوله إلى القاهرة، الأربعاء الماضى، حيث دخل الفريق فى معسكر مغلق بمدينة الإسماعيلية، وشاهد الفرنسى تيرى فروجى، المدير الفنى للفريق، آخر مواجهتين للمصرى أمام الهلال السودانى فى الكونفدرالية ونجوم إف سى، فى الدورى للوقوف على مستوى الفريق، ودراسة مواطن القوة والضعف.

مصدر الخبر : المصرى يُغرى لاعبيه مادياً لتخطى اتحاد العاصمة.. وتحذيرات هامة من حسام حسن : الوطن