مباراة المريخ ونفط الوسط يومنا هذا، تختتم يومنا هذا منافسات دور المجموعات في البطولة العربية للأندية، حيث يلتقى نادي المريخ السوداني نظيرة نفط الوسط العراقي، وذلك في مباراة خروج الفريقين من البطولة بشكل رسمي، وذلك في المجموعة الثالثة بالبطولة على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، والذي يستضيف مباريات المجموعة الثالثة.

مباراة المريخ ونفط الوسط، تعد مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، وذلك بعد الخروج من البطولة العربية للأندية بعد تقديم مستوى ضعيف للغاية في الأدوار الماضية من البطولة، حيث يملك كل فريق في حوزته نقطة وحيدة في البطولة.

وتعادل نادي نفط الوسط العراقي مع نظيرة نادي الهلال السعودي في الجولة الماضية، وذلك بهدفين لكل فريق، وتلقى هزيمة أمام نادي الترجي التونسي بهدف نظيف في افتتاحية البطولة، بينما نجح نادي المريخ السوداني في التعادل مع نظيرة الهلال السعودي بهدف لكل فريق، وتلقى هزيمة أمام الترجي التونسي بهدف نظيف.

ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية

نجح نادي الترجي التونسي، من تحقيق العلامة الكاملة في المجموعة حيث نجح في الفوز على نظيرة نادي الهلال السعودي منذ قليل بثلاثة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى النقطة التاسعة في صدارة المجموعة، بينما يحتل نادي الهلال السعودي المركز الثاني برصيد نقطتين حققهما من تعادلين أمام المريخ ونفط الوسط، واحتل نادي المريخ السوداني ونادي نفط الوسط العراقي المركز الثالث والرابع برصيد نقطة وحيدة.

توقيت وموعد مباراة المريخ ونفط الوسط يومنا هذا

مباراة المريخ ونفط الوسط يومنا هذا، سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك في ختام البطولة العربية على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة أون سبورت، قناة الرياضية المملكة، قناة أبو ظبي الرياضية.