الرئيسية / الاخبار الرياضية / أزمة المحليين مستمرة بسبب القطبين.. و"صدقي" يطلب تقديم نهائي الكأس

أزمة المحليين مستمرة بسبب القطبين.. و"صدقي" يطلب تقديم نهائي الكأس

في أزمة المحليين مستمرة بسبب القطبين.. و"صدقي" يطلب تقديم نهائي الكأس، تناقل يومنا هذا خبر أزمة المحليين مستمرة بسبب القطبين.. و"صدقي" يطلب تقديم نهائي الكأس.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أزمة المحليين مستمرة بسبب القطبين.. و"صدقي" يطلب تقديم نهائي الكأس، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع الوطن.
وتناول موضوع أزمة المحليين مستمرة بسبب القطبين.. و"صدقي" يطلب تقديم نهائي الكأس، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

“كوبر”: وجود الجماهير فى البطولة العربية مكسب كبير قبل مواجهتي أوغندا

تلوح فى الأفق بوادر أزمة بين منتخب المحليين والأهلى والزمالك، قبل خوض الفراعنة مواجهتى المغرب، ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2018، وذلك بعد طلب حمادة صدقى، المدير الفنى المؤقت لمنتخب المحليين، رغبته فى ضم بعض لاعبى القطبين، ومن المقرر أن يجتمع مع مجدى عبدالغنى وحازم إمام عضوى مجلس إدارة اتحاد الكرة، لإبلاغهما بالأسماء المطلوبة.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت رفض الأهلى والزمالك انضمام لاعبيهما للمنتخب، وكان ذلك ضمن الأسباب التى أدت إلى استقالة هانى رمزى من تدريب منتخب المحليين لفشله فى ضم اللاعبين.وأكد حمادة صدقى، المدير الفنى المؤقت لمنتخب المحليين، أنه طلب تقديم توقيت نهائى بطولة كأس جمهورية مصر للموسم الحالى لمدة 24 ساعة، ليقام 14 أغسطس بدلاً من 15.

واخبر «صدقى»: «سنحاول تعديل توقيت المباراة بعد الرجوع إلى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، حتى نتمكن من ضم بعض لاعبى الأهلى والزمالك، وذلك استعداداً لمواجهة المغرب المقررة فى أغسطس المقبل ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية».

وعلى صعيد استعدادات المنتخب الأول لمواجهة أوغندا يوم 31 أغسطس المقبل فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، تحدث أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى الفراعنة: «الأهم للمنتخب هو خروج كافة اللاعبين بدون إصابات من مباريات البطولة العربية، لا سيما أن المنتخب مقبل على مباريات هامة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا».

وأكد «ناجى» أن الجهاز الفنى كان يتابع المباريات عبر شاشات التليفزيون، وبعد عودة هيكتور كوبر، المدير الفنى للفراعنة، تواجد الجهاز فى المباريات، وكشف أن جهاز الفراعنة يتابع البطولة العربية التى بدأت تحصل على أهمية أخرى فى ظل وجود الجماهير، وهذا ما يسعى إليه الجهاز الفنى، بحيث يلعب اللاعبون تحت ضغط جماهيرى مشابه للمباريات الدولية، وفقاً لما أكده «كوبر» لمعاونيه.

من جانبه، تحدث سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن انضمام الثلاثى هشام محمد، وأحمد الشيخ، وإسلام محارب، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى منتخب المحليين، قائلاً فى تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن الفريق مرتبط بمباريات فى البطولة العربية للأندية ارفاق إلى استعداده لمباريات كأس جمهورية مصر، مشيراً إلى أن الأهلى يسعى لمعرفة مصير الثلاثى من المشاركة فى الكأس.

وتابع أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى، يركز فى البطولتين حالياً لمعرفة إمكانية مشاركة الثلاثى فى كأس جمهورية مصر، وارتباط محارب بخوض مباريات البطولة العربية حيث يستعد الأهلى لمواجهة سموحة فى نصف نهائى كأس جمهورية مصر يوم 9 من شهر سبتمبر المقبل، بينما يستعد لخوض نصف نهائى البطولة العربية أحد يومى الأربعاء أو الخميس المقبلين.

 

مصدر الخبر : أزمة المحليين مستمرة بسبب القطبين.. و"صدقي" يطلب تقديم نهائي الكأس : الوطن