الرئيسية / الاخبار الرياضية / ماذا قدمت الوجوه الجديدة المنضمة لقائمة الفراعنة قبل مواجهة النيجر؟

ماذا قدمت الوجوه الجديدة المنضمة لقائمة الفراعنة قبل مواجهة النيجر؟

في ماذا قدمت الوجوه الجديدة المنضمة لقائمة الفراعنة قبل مواجهة النيجر؟، تناقل يومنا هذا خبر ماذا قدمت الوجوه الجديدة المنضمة لقائمة الفراعنة قبل مواجهة النيجر؟.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ماذا قدمت الوجوه الجديدة المنضمة لقائمة الفراعنة قبل مواجهة النيجر؟، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع ماذا قدمت الوجوه الجديدة المنضمة لقائمة الفراعنة قبل مواجهة النيجر؟، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شهدت قائمة اللاعبين المحليين الذي قام بإستدعائهم مؤخراً الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المدير الفني للفراعنة المكسيكي خافيير أجيري قبل مواجهة النيجر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية لعام 2019، يوم 9 سبتمبر المقبل بعض الوجوه الجديدة، والتي تفاجئت بها معظم الجماهير المصرية، والوسط الرياضي كله.

وتمثلت الوجوه الجديدة، والمنضمة ولأول مرة لقائمة المنتخب المصري قبل مواجهة النيجر، في الخماسي: مهاجم الأهلي الشاب صلاح محسن، وظهير أيمن الإسماعيلي باهر المحمدي، وجناح الدراويش الطائر محمد صادق، وظهير أيسر بيراميدز محمد حمدي، وجناح أيمن الداخلية إسلام جابر.

وجاءت أبرز أرقام هذا الخماسي رفقة أنديتهم هذا الموسم كالتالي:

صلاح محسن

شارك المهاجم الشاب صاحب الـ19 عاماً في أربعة مباريات رفقة الأهلي هذا الموسم ببطولة الدوري بواقع 159 دقيقة، سجل خلالها هدفين.

وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا، شارك في 4 مباريات رفقة الأهلي بواقع 85 دقيقة، سجل خلالها هدفاً وحيداً، كما شارك في مباراة وحيدة ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال لم يسجل خلالها أو يصنع أية أهداف.

باهر المحمدي

شارك ظهير أيمن الإسماعيلي صاحب الـ21 عاماً في ثلاث مباريات ببطولة الدوري المصري بواقع 270 دقيقة، كما شارك مع الدراويش في مباراة وحيدة ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال، بواقع 90 دقيقة، لم يسجل أو يصنع خلال تلك الدقائق أية أهداف.

محمد صادق

شارك جناح أيسر نادي الإسماعيلي الشاب صاحب الـ21 عاماً في أربع مباريات ببطولة الدوري المصري، بواقع 274 دقيقة، لم يسجل خلال تلك الدقائق أو يصنع أية أهداف.

محمد حمدي

شارك ظهير أيسر فريق بيراميدز هذا الموسم ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في ثلاث مباريات، بواقع 270 دقيقة، صنع خلالها هدفاً وحيداً، ولم يسجل أية اهداف.

إسلام جابر

 لعب إسلام جابر مع الداخلية أربع مباريات في الدوري هذا الموسم، بواقع 320 دقيقة، سجل خلالهم هدفا واحداً في مرمى بيراميدز.

 

مصدر الخبر : ماذا قدمت الوجوه الجديدة المنضمة لقائمة الفراعنة قبل مواجهة النيجر؟ : الوطن