الرئيسية / الاخبار الرياضية / مفاجأة.. وزارة الشباب والرياضة تعلن موقفها من الجمعية العمومية للزمالك

مفاجأة.. وزارة الشباب والرياضة تعلن موقفها من الجمعية العمومية للزمالك

في مفاجأة.. وزارة الشباب والرياضة تعلن موقفها من الجمعية العمومية للزمالك، تناقل يومنا هذا خبر مفاجأة.. وزارة الشباب والرياضة تعلن موقفها من الجمعية العمومية للزمالك.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مفاجأة.. وزارة الشباب والرياضة تعلن موقفها من الجمعية العمومية للزمالك، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع مفاجأة.. وزارة الشباب والرياضة تعلن موقفها من الجمعية العمومية للزمالك، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

علم الوطن سبورت، أن وزارة الشباب والرياضة لم تخطر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعقد الجمعية العمومية العادية والغير عادية.

وأوضح المصدر، أن الوزارة ليست طرفًا في الأزمة الدائرة، بين اللجنة الأولمبية ونادي الزمالك، ولو كان هناك تدخل من الوزارة، كان سيتم إصدار بيانًا يفيد ذالك.

وأشار المصدر أن اللجنة الأولمبية هي من لها الحق في عقد الجمعيات العمومية، أو الإشراف عليها، بموجب قانون الرياضة الجديد الذي نقل كل صلاحيات الوزارة لها.

وكانت اللجنة الأولمبية، قد أصدرت بيانا رسميا، أعلنت فيه بطلان الجمعية العمومية العادية والغير عادية لنادي الزمالك، بموجب القانون.

مصدر الخبر : مفاجأة.. وزارة الشباب والرياضة تعلن موقفها من الجمعية العمومية للزمالك : الوطن