الرئيسية / الاخبار الرياضية / تأكيدا للوطن سبورت.. محمد عمر في الإسكندرية خلال 24 ساعة تمهيدا لقيادة الاتحاد السكندري

تأكيدا للوطن سبورت.. محمد عمر في الإسكندرية خلال 24 ساعة تمهيدا لقيادة الاتحاد السكندري

في تأكيدا للوطن سبورت.. محمد عمر في الإسكندرية خلال 24 ساعة تمهيدا لقيادة الاتحاد السكندري، تناقل يومنا هذا خبر تأكيدا للوطن سبورت.. محمد عمر في الإسكندرية خلال 24 ساعة تمهيدا لقيادة الاتحاد السكندري.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تأكيدا للوطن سبورت.. محمد عمر في الإسكندرية خلال 24 ساعة تمهيدا لقيادة الاتحاد السكندري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع تأكيدا للوطن سبورت.. محمد عمر في الإسكندرية خلال 24 ساعة تمهيدا لقيادة الاتحاد السكندري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

علم الوطن سبورت أن محمد عمر المدير الفنى لفريق صحم العمانى سيصل الي الإسكندرية في غضون 24 ساعة من اجل قيادة الاتحاد السكندري خلفا للاسبانى ماكيدا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم الذى تمت اقالته بسبب سوء النتائج.

كانت الوطن اكدت أن محمد عمر هو الاقرب لتولي منصب المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري .ومن المقرر ان يصل محمد عمر الي الإسكندرية بصحبة معاونه محمد نور للاتفاق علي كافة بنود التعاقد.

ولم تعلن إدارة النادى اسم المدير الفنى الجديد بشكل رسمي حيث تنتظر الموافقة النهائية من عمر بعد الجلسة التى ستجمعه من محمد مصيلحى رئيس النادى.

 

مصدر الخبر : تأكيدا للوطن سبورت.. محمد عمر في الإسكندرية خلال 24 ساعة تمهيدا لقيادة الاتحاد السكندري : الوطن