الرئيسية / الاخبار الرياضية / قبل قرعة دوري الأبطال.. «ميدو» يتوقع وقوع توتنهام أمام قاهر ريال مدريد

قبل قرعة دوري الأبطال.. «ميدو» يتوقع وقوع توتنهام أمام قاهر ريال مدريد

في قبل قرعة دوري الأبطال.. «ميدو» يتوقع وقوع توتنهام أمام قاهر ريال مدريد، تناقل يومنا هذا خبر قبل قرعة دوري الأبطال.. «ميدو» يتوقع وقوع توتنهام أمام قاهر ريال مدريد.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قبل قرعة دوري الأبطال.. «ميدو» يتوقع وقوع توتنهام أمام قاهر ريال مدريد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع قبل قرعة دوري الأبطال.. «ميدو» يتوقع وقوع توتنهام أمام قاهر ريال مدريد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

توقع أحمد حسام ميدو المدير الفني للوحدة السعودي، وقوع توتنهام الإنجليزي أمام أياكس الذي أقصى ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل ساعات من انطلاق قرعة دور ربع النهائي للبطولة.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:« يومنا هذا، أشعر أن توتنهام سيلعب مع أياكس في ربع نهائي دوري الأبطال».

سفرت مواجهات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، عن وصول ثمانية أندية لربع نهائي البطولة وهي: ليفربول الإنجليزي، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام، أياكس، بورتو، برشلونة، يوفنتوس، على أن تقام مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ظهر يومنا هذا الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، حيث يقع مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ويعقبها قرعة الدوري الأوروبي للدورين الربع والنصف نهائي.

ومن المقرر أن تبدأ مراسم القرعة، في الواحدة من ظهر يومنا هذا «12 ظهرًا بتوقيت وسط أوروبا»، على أن تقام قرعة الدورين الربع والنصف نهائي، كما سيحدد من سيتم معاملته كصاحب للملعب في المباراة النهائية، وستقام بشكل عشوائي دون أية محاذير، ويتوقع سقوط فريقين من البلد ذاتها، أو فريقين تواجها من قبل في دور المجموعات.

  • قرعة دوري الأبطال

  • قرعة نصف نهائي دوري الأبطال

  • دوري أبطال أوروبا

  • ميدو

  • توتنهام


مصدر الخبر : قبل قرعة دوري الأبطال.. «ميدو» يتوقع وقوع توتنهام أمام قاهر ريال مدريد : الوطن