الرئيسية / الاخبار الرياضية / رقم قياسي تاريخي لـ «ماني» مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا

رقم قياسي تاريخي لـ «ماني» مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا

في رقم قياسي تاريخي لـ «ماني» مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا، تناقل يومنا هذا خبر رقم قياسي تاريخي لـ «ماني» مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رقم قياسي تاريخي لـ «ماني» مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع رقم قياسي تاريخي لـ «ماني» مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نجح السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول في تسجيل رقمًا قياسيًا تاريخيًا مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا، وذلك عقب انتصار الريدز على بايرن ميونخ في إياب دور الـ 16 من البطولة الأوروبية الكبيرة بنتيجة 3-1، والتي أقيمت على ملعب «أليانز آرينا».

ويكمن هذا الرقم القياسي في أن اللاعب السنغالي صاحب الـ 26 عامًا أصبح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول سجلًا أهدافًا للفريق خارج الديار بدوري أبطال أوروبا.

وفي ذات السياق جاء الثنائي الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو، وستيفن جيرارد في الوصافة ولكلًا منهما 6 أهداف خارج الديار مع ليفربول بدوري الأبطال.

وكان ساديو ماني قد نجح في تسجيل هدفين في شباك بايرن ميونخ، في المواجهة التي جمعت الفريق الألماني مع الريدز على ملعب «أليانز آرينا»، مساء الأربعاء.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول قد تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا عقب انتصاره على بايرن ميونخ في إياب دور الـ 16 من البطولة، مستفيدًا من تعادله سلبًا في الذهاب أيضًا.

  • ماني

  • ليفربول

  • دوري أبطال أوروبا

  • بايرن ميونخ

مصدر الخبر : رقم قياسي تاريخي لـ «ماني» مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا : الوطن