X

في رئيس باليرمو: ديبالا سيرحل لإسبانيا في الشتاء، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيرئيس باليرمو: ديبالا سيرحل لإسبانيا في الشتاء.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس باليرمو: ديبالا سيرحل لإسبانيا في الشتاء، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع رئيس باليرمو: ديبالا سيرحل لإسبانيا في الشتاء، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة – أكد موريسيو زامباريني مالك نادي باليرمو الإيطالي بأنه يتوقع رحيل باولو ديبالا نجم الفريق السابق ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي عن صفوف البيانكونيري على أن تكون وجهته المقبلة بطولة الليغا الإسباني.

ويعاني ديبالا من تهميش المدرب ماسيميليانو أليغري منذ الموسم الماضي حيث دائماً ما يشارك اللاعب بالمباريات كبديل وهو ما دفع زامبريني للحديث عن رحيله خلال لقاءه بصحيفة “آر إم سي سبورت”.

وخلال تصريحاته تحدث: “في كل مرة لا اراه بالتشكيلة الأساسية أشعر وكأنني اريد البكاء أشعر بالحزن بسبب ما يتعرض له”.

وتابع: “اليغري المسؤول عن ذلك حيث أنه دائماً ما يضعه على مقاعد البدلاء يجب أن يأتي لتدريب باليرمو ويحقق الإسكودتيو فقبل عاملين لقد أرسلت لديبالا رسالة ونصحته بضرورة الانتقال للدوري الإسباني لا الكالتشيو”.

كما أضاف: “سوف يتحقق ذلك يوفنتوس يريد الحصول على 120 مليون يورو في الشتاء اعتقد أنه سوف يتوجه للدوري الإسباني أو الإنجليزي يوفنتوس لديه العديد من اللاعبين الرائعين ولكننا نشعر بالحزن بسبب عدم مشاركة ديبالا”.

مصدر الخبر : رئيس باليرمو: ديبالا سيرحل لإسبانيا في الشتاء : هاي كووورة

الاقسام: الاخبار الرياضية
هاي كورة :