أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / نائب رئيس المصري: نحلم بالفوز بالكونفدرالية وأتمنى مواجهة إنيمبا بدور الثمانية

نائب رئيس المصري: نحلم بالفوز بالكونفدرالية وأتمنى مواجهة إنيمبا بدور الثمانية

في نائب رئيس المصري: نحلم بالفوز بالكونفدرالية وأتمنى مواجهة إنيمبا بدور الثمانية، تناقل يومنا هذا خبر نائب رئيس المصري: نحلم بالفوز بالكونفدرالية وأتمنى مواجهة إنيمبا بدور الثمانية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب رئيس المصري: نحلم بالفوز بالكونفدرالية وأتمنى مواجهة إنيمبا بدور الثمانية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع نائب رئيس المصري: نحلم بالفوز بالكونفدرالية وأتمنى مواجهة إنيمبا بدور الثمانية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعرب محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، عن سعادته بفوز الفريق البورسعيدي على الهلال السوداني بهدفين دون رد، في ختام مباريات مرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

واخبر الخولي خلال مداخلة هاتفية  لبرنامج ” كووورة كل يوم”الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة ” الأولى”: ” المصري يسير بخطى ثابتة في بطولة الكونفدرالية ولدينا حلم مشروع بالفوز بالبطولة لإسعاد جماهير بورسعيد”.

كما أضاف: ” الاتحاد الإفريقي سلط الضوء على أن المصري هو الفريق الوحيد الذي تأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية دون تلقي أي خسارة وأتمنى مواجهة إنيمبا النيجيري  والوصول للدور قبل النهائي على حسابه”.

مصدر الخبر : نائب رئيس المصري: نحلم بالفوز بالكونفدرالية وأتمنى مواجهة إنيمبا بدور الثمانية : الوطن