أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / في خطاب رسمي.. المصري يرفض اللعب خارج بورسعيد.. ويضع حلول مواجهات القاهرة

في خطاب رسمي.. المصري يرفض اللعب خارج بورسعيد.. ويضع حلول مواجهات القاهرة

في في خطاب رسمي.. المصري يرفض اللعب خارج بورسعيد.. ويضع حلول مواجهات القاهرة، تناقل يومنا هذا خبر في خطاب رسمي.. المصري يرفض اللعب خارج بورسعيد.. ويضع حلول مواجهات القاهرة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في خطاب رسمي.. المصري يرفض اللعب خارج بورسعيد.. ويضع حلول مواجهات القاهرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع في خطاب رسمي.. المصري يرفض اللعب خارج بورسعيد.. ويضع حلول مواجهات القاهرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أرسل مجلس إدارة النادي المصري، خطابا إلى اتحاد الكرة، يخطره بعدم خوض المباريات المقبلة خارج ملعبه، مؤكدا أنه حصل على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة المباريات على استاد بورسعيد أسوة بباقي الفرق.

وأشار المصري في خطابه إنه يضع حل لخوض المباريات مع الفرق الموجودة بالقاهرة، وهي إقامتها على ملعب يقع علي اطراف العاصمة لسهولة عملية التأمين مثل استاد الدفاع الجوي باستثناء مواجهتي الأهلي تقام في برج العرب.

وكان النادي البورسعيدي، هدد باللجوء إلى الاتحاد الدولي «فيفا»، في حال عدم موافقة اتحاد الكرة على خوض المباريات على استاد بورسعيد، خاصة في ظل لعب الفريق عليه مباريات الكونفدرالية وبحضور الجماهير دون أزمات مع الجهات الأمنية.

مصدر الخبر : في خطاب رسمي.. المصري يرفض اللعب خارج بورسعيد.. ويضع حلول مواجهات القاهرة : الوطن