X

في زيزو لـ"الوطن سبورت": علاء ميهوب بيدور على حجة لتبرير استقالته، تناقل يومنا هذا خبر زيزو لـ"الوطن سبورت": علاء ميهوب بيدور على حجة لتبرير استقالته.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا زيزو لـ"الوطن سبورت": علاء ميهوب بيدور على حجة لتبرير استقالته، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع زيزو لـ"الوطن سبورت": علاء ميهوب بيدور على حجة لتبرير استقالته، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي للنادي الأهلى، أنه لا دخل له بالهجوم الذي شنه عليه علاء ميهوب الذي استقال من رئاسة اللجنة الفنية للنادي.

واخبر زيزو في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت” :”لا دخل لي من الأساس بعمل ميهوب لأنه يتعامل مباشرة مع لجنة الكرة التي تضمن رئيس النادي محمود الخطيب، وبالتالى لا يوجد مبرر من الأساس لتدخلي في عمله أو حدوث أزمة بيننا”.

وأوضح زيزو :”يبدو أن ميهوب يرغب في الرحيل للعمل في مكان أخر لكنه لا يجب مبرر فافتعل ذلك الأمر ليكون حجة لرحيله”.

كان ميهوب قد تقدم باستقالته صباح يومنا هذا لرئيس النادي محمود الخطيب بحجة وجود مضايقات من قبل زيزو فضلا عن اعتراضه على قرار دمج اللجنة الفنية مع إدارة التعاقدات وبالتالى استقال بعدها عصام سراج من إدارة التعاقدات بالنادي.

مصدر الخبر : زيزو لـ"الوطن سبورت": علاء ميهوب بيدور على حجة لتبرير استقالته : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :