أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / رئيس أتليتكو مدريد: «فيفا» ظلم «جريزمان» بإبعاده عن قائمة «ذا بيست» النهائية

رئيس أتليتكو مدريد: «فيفا» ظلم «جريزمان» بإبعاده عن قائمة «ذا بيست» النهائية

في رئيس أتليتكو مدريد: «فيفا» ظلم «جريزمان» بإبعاده عن قائمة «ذا بيست» النهائية، تناقل يومنا هذا خبر رئيس أتليتكو مدريد: «فيفا» ظلم «جريزمان» بإبعاده عن قائمة «ذا بيست» النهائية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس أتليتكو مدريد: «فيفا» ظلم «جريزمان» بإبعاده عن قائمة «ذا بيست» النهائية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع رئيس أتليتكو مدريد: «فيفا» ظلم «جريزمان» بإبعاده عن قائمة «ذا بيست» النهائية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يومنا هذا، إن أنطوان جريزمان تعرض لظلم كبير بعد غيابه عن القائمة النهائية لجائزة الأفضل، المقدمة من الاتحاد الدولي “فيفا”.

وكان جريزمان غاب عن القائمة النهائية من “ذا بيست”، والتي ضمت الثلاثي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ومحمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

واخبر سيريزو، خلال تصريحاته لإذاعة “كادينا كوبي”: “من الظلم غياب جريزمان عن قائمة الأفضل، فهو يستحق التواجد بها”.

جدير بالذكر أن جريزمان قدم موسما استثنائيا، حيث قاد المنتخب الفرنسي للتتويج بلقب مونديال روسيا هذا الصيف، وساهم في حصد أتلتيكو مدريد، لقبي اليوروبا ليج والسوبر الأوروبي.

مصدر الخبر : رئيس أتليتكو مدريد: «فيفا» ظلم «جريزمان» بإبعاده عن قائمة «ذا بيست» النهائية : الوطن