أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / السبت.. اتحاد العاصمة يصل إلى بورسعيد لمواجهة المصري بالكونفدرالية

السبت.. اتحاد العاصمة يصل إلى بورسعيد لمواجهة المصري بالكونفدرالية

في السبت.. اتحاد العاصمة يصل إلى بورسعيد لمواجهة المصري بالكونفدرالية، تناقل يومنا هذا خبر السبت.. اتحاد العاصمة يصل إلى بورسعيد لمواجهة المصري بالكونفدرالية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السبت.. اتحاد العاصمة يصل إلى بورسعيد لمواجهة المصري بالكونفدرالية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع السبت.. اتحاد العاصمة يصل إلى بورسعيد لمواجهة المصري بالكونفدرالية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد مسئولي نادي اتحاد العاصمة الجزائري، أنهم سوف يصلوا إلى بورسعيد ظهر السبت المقبل للمبيت بها استعداداً استعداداً لمباراته أمام المصري والمقرر اقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل على استاد بورسعيد في ذهاب الدور الربع النهائي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتصل إلى مطار القاهرة الدولي في تمام الساعة الواحدة ظهر يومنا هذا، الأربعاء بعثة الفريق الأول للكرة بالفريق الجزائري، ويقيم معسكر في أحد ملاعب القاهرة، على ان يغادر الفريق صباح الاثنين المقبل في طريقهم للجزائر استعداداً لمباراة العودة بين الفريقين والمقرر اقامتها في الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري بالعاصمة الجزائرية الجزائر.

مصدر الخبر : السبت.. اتحاد العاصمة يصل إلى بورسعيد لمواجهة المصري بالكونفدرالية : الوطن