X

في تعرف علي مكسب الريال من تطوير البرنابيو سنوياً، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيتعرف علي مكسب الريال من تطوير البرنابيو سنوياً.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تعرف علي مكسب الريال من تطوير البرنابيو سنوياً، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع تعرف علي مكسب الريال من تطوير البرنابيو سنوياً، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة- بات الفريق الملكي ريال مدريد قريباً من بدء مشروع تطوير ملعبه الخاص سانتياغو برنابيو ، وذلك في ظل رغبة النادي في خلق ملعب يبرز تاريخ وعظمة النادي ، فبعد أربع سنوات من التنافس بين أكبر مكاتب الهندسة المعمارية والصراع مع المؤسسات والبحث عن التمويل الكافي فبداية انطلاق العمل أصبحت قريبة ومن المتوقع أن تكون في الربع الأخير من هذا العام بعد الاجتماع الاستثنائي الذي ستقوم به الجمعية العمومية بقيادة فلورنتينو بيريز رئيس النادي يوم 23 من سبتمبر والذي سيطلب به الموافققة علي طلب قرض بمقدار 575 مليون يورو لتغطية المشروع ، وسوف يستمر تجديد الملعب قُرابة 3 أو 4 سنوات .

ولكن ما الذي سوف يعود علي الريال من هذا الانفاق الكبير لتجديد البرنابيو ؟ ………

دعني أخبرك يا سيدي القاريء …. الفريق الملكي سوف يجني ما يقارب 100 مليون يورو سنوياً بعد تطوير ملعبه الخاص ، أي أنه بعد مضي 6 سنوات من تطويره سوف تُغطي تكلفة التجديد بالاضافة الي حصوله علي بعض الأرباح وهي ما تقارب 25 مليون يورو .

مصدر الخبر : تعرف علي مكسب الريال من تطوير البرنابيو سنوياً : هاي كووورة

الاقسام: الاخبار الرياضية
هاي كورة :