X

في المقاولون يواجه سموحة والحرس أمام الاتحاد في الدوري، تناقل يومنا هذا خبر المقاولون يواجه سموحة والحرس أمام الاتحاد في الدوري.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المقاولون يواجه سموحة والحرس أمام الاتحاد في الدوري، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع المقاولون يواجه سموحة والحرس أمام الاتحاد في الدوري، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يستضيف حرس الحدود نظيره الاتحاد السكندرى، فى الثالثة والنصف عصر، يومنا هذا في الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام، على ملعب المكس بالإسكندرية.

ويبحث الحرس، بقيادة عماد سليمان، عن انتصاره الأول فى الدورى، بعدما فشل فى تحقيق أى فوز خلال الجولات الخمس الماضية، محتلاً المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد نقطتين.

ويسعى زعيم الثغر، بقيادة محمد عمر، لاستغلال نشوة التأهل لدور الـ16 على حساب الترجى التونسى بالبطولة العربية، ويأمل فى تحسين ترتيب بالجدول، خاصة أنه يأتى فى المرتبة الـ13 برصيد خمس نقاط.

وعلى استاد الجبل الأخضر، يلتقى المقاولون العرب مع سموحة، فى السادسة مساء، ويأمل المقاولون، بقيادة علاء نبيل، فى تحقيق نتيجة إيجابية واستعادة نغمة الانتصارات بعدما سقط فى فخ الخسارة بالجولتين الماضيتين.

بينما يدخل الفريق السكندرى، بقيادة على ماهر، المباراة باحثاً عن تحقيق الفوز الغائب عنه فى اللقاءين الماضيين، والارتقاء لصدارة الترتيب مؤقتاً، خاصة أنه يحتل المركز الرابع برصيد تسع نقاط.

مصدر الخبر : المقاولون يواجه سموحة والحرس أمام الاتحاد في الدوري : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :