أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / رجال «الطائرة» يبدأون مشوار بطولة العالم بمواجهة البرازيل

رجال «الطائرة» يبدأون مشوار بطولة العالم بمواجهة البرازيل

في رجال «الطائرة» يبدأون مشوار بطولة العالم بمواجهة البرازيل، تناقل يومنا هذا خبر رجال «الطائرة» يبدأون مشوار بطولة العالم بمواجهة البرازيل.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رجال «الطائرة» يبدأون مشوار بطولة العالم بمواجهة البرازيل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع رجال «الطائرة» يبدأون مشوار بطولة العالم بمواجهة البرازيل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يبدأ الليلة المنتخب الوطنى للكرة الطائرة مشواره فى بطولة العالم الـ19 التى تستضيفها إيطاليا وبلغاريا، فى الفترة بين 9 و30 سبتمبر الجارى، والتى تُنظم لأول مرة فى السابعة والنصف مساءً فى مدينة روز البلغارية.

106018.jpg «ميدو»: نعانى من الغيابات.. ورئيس البعثة: جاهزون لضربة البداية الصعبة أمام المرشح الأول

وكشف ممدوح حسنى، رئيس البعثة، أن الاجتماع الفنى التحضيرى الخاص بالبعثة المصرية جرى أمس الأول مع اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد الدولى للعبة، وحضرها إلى جانبه شريف الشمرلى، المدير الفنى للمنتخبات القومية، ومحمد مصيلحى المدير الفنى للمنتخب، وتم الاتفاق على جميع الأمور الفنية والتنظيمية، كما أضاف «حسنى» أن المنتخب جاهز لضربة البداية أمام البرازيل، متمنياً التوفيق للاعبين فى مباراة الليلة.

فى السياق ذاته، أكد محمد مصيلحى «ميدو» المدير الفنى للمنتخب، أن الفريق جاهز لخوض بطولة العالم، واخبر «ميدو» فى تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن مستوى اللاعبين فى تقدّم مستمر، بعد خوض 10 مباريات ودية آخرها مباراتان ضد بلغاريا، حيث خسر المنتخب الأولى قبل أن يفوز بالثانية استعداداً لبطولة العالم.

واعترف «مصيلحى» بأن القرعة أوقعت المنتخب فى مجموعة صعبة للغاية، ولكنه يطمح إلى احتلال المركز الرابع على الأقل، والتأهل إلى الدور الثانى من بطولة العالم، رغم النقص العددى الذى يعانيه، خاصة فى مركز «4»، بعد إصابة محمد عبدالمنعم وأحمد يوسف، بالإضافة إلى غياب أحمد ضياء ورضا هيكل بسبب التجنيد، كما يغيب أحمد قطب الذى تعرض لقطع فى الرباط الصليبى، موضحاً أنه استعان باللاعبين الشباب مثل هشام عويس وعبدالرحمن سعودى وشريف أحمد، مؤكداً أن إدخال العناصر الشابة مهم جداً من أجل مستقبل المنتخب.

كما أضاف «ميدو» أن المنتخب جاهز لمواجهة البرازيل الليلة، الذى يعد أحد أقوى منتخبات العالم، معترفاً بأن الفوز يومنا هذا صعب للغاية، أمام المرشح الأول لتصدّر المجموعة الثانية، والتى تضم مع جمهورية مصر والبرازيل، كلاً من كندا والصين وفرنسا وهولندا.

مصدر الخبر : رجال «الطائرة» يبدأون مشوار بطولة العالم بمواجهة البرازيل : الوطن