X

في ضوابط وعقوبات قاسية على لاعبي الزمالك لمنع التهرب من التدريبات، تناقل يومنا هذا خبر ضوابط وعقوبات قاسية على لاعبي الزمالك لمنع التهرب من التدريبات.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ضوابط وعقوبات قاسية على لاعبي الزمالك لمنع التهرب من التدريبات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع ضوابط وعقوبات قاسية على لاعبي الزمالك لمنع التهرب من التدريبات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وضع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جروس ضوابط جديدة داخل الفريق للحد من تهرب بعض اللاعبين من المشاركة فى التدريبات خلال الفترة الأخيرة، حيث فرض غرامة مالية على أى لاعب يتأخر أو يغيب عن التدريب اليومى، وتوقيع عقوبات قاسية على أى لاعب يتخلف ويتأخر بدون إذن، وذلك بعدما لاحظ «جروس» وصول أكثر من لاعب متأخراً عن موعد المران خلال الفترة الأخيرة.

106457.jpg الفريق فى معسكر مغلق لمواجهة طلائع الجيش.. وإدارة النادى تجهز للتفاوض مع «جابر وشيكا».. وبيان حول «المحمدى»

ووضعت إدارة النادى باللائحة الجديدة صرف حوافز الفوز بالمباريات بشكل كامل حال احتلال المركز الأول، أو الوجود بالمركز الثانى بفارق 6 نقاط عن المتصدر، كما سيتم صرف المكافآت حال الفوز كل 5 مباريات من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق انتصارات متتالية وتم حرمان الجهازين الطبى والإدارى من ذلك بمبرر كونهم موظفين بالنادى، وليس لهم علاقة بحوافز الجهاز الفنى.

وينتظم يومنا هذا الأربعاء فريق الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس فى معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعداداً لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة السادسة من بطولة الدورى المقرر لها غداً الخميس، ويسبق المعسكر مران للفريق على الملعب الفرعى لاستاد بتروسبورت، وسيلقى المدير الفنى محاضرة فيديو على اللاعبين داخل المعسكر بعد مشاهدة أكثر من مباراة للفريق البترولى، وخاصة مواجهتهم أمام المقاولون العرب وسموحة السكندرى للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق، وشرح خطة المباراة للاعبين، والتأكيد على اللاعبين بضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والالتزام بطريقة اللعب دون فلسفة.

وحرص «جروس» خلال التدريبات الأخيرة على علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون قبل فترة توقف الدورى، وأبرزها إهدار الفرص أمام المرمى والاحتفاظ كثيراً بالكرة، كما سيعتمد «جروس» خلال المباراة على الكرات العرضية من الجهتين اليمنى واليسرى، حيث قام بتدريب اللاعبين عليها أكثر من مرة، وقرر الجهاز الفنى استمرار لاعب وسط الفريق «فرجانى ساسى» فى التشكيل الأساسى بجوار طارق حامد فى لقاء طلائع الجيش، على أن يشارك حازم إمام فى الجهة اليمنى، واستمرار بهاء مجدى فى الجهة اليسرى.

وعلى جانب آخر، ينوى مجلس القلعة البيضاء الدخول فى مفاوضات مع إسلام جابر لاعب الداخلية، ومحمد شيكا، لاعب إنبى، وسيتم متابعتهما ومعرفة طلبات نادييهما المادية حال موافقة الجهاز الفنى بقيادة جروس على التعاقد معهما، حيث يوجد «جابر» فى صفوف الداخلية معاراً من دولة مصر للمقاصة، ويلعب محمد شيكا مع إنبى، قادماً من نادى فاركو.

وأعلن النادى فى بيان رسمى أنه لم يتم الدخول فى أى مفاوضات مع باهر المحمدى لاعب الإسماعيلى، ولا نية للتفاوض معه حالياً فى ظل وجود 3 لاعبين مميزين فى مركزه بالفريق، كما لم يتم التواصل رسمياً أو ودياً سواء مع مسئولى الإسماعيلى أو اللاعب أو مع وكيله، وطلب مجلس إدارة الزمالك من وكلاء اللاعبين والسماسرة عدم الزج باسم النادى، فى مفاوضات لا أساس لها من الصحة.

مصدر الخبر : ضوابط وعقوبات قاسية على لاعبي الزمالك لمنع التهرب من التدريبات : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :