الرئيسية / الاخبار الرياضية / 3 ممنوعات أمام لاعبي الأهلي في غينيا.. و«كارتيرون» يقر التشكيل والخطة

3 ممنوعات أمام لاعبي الأهلي في غينيا.. و«كارتيرون» يقر التشكيل والخطة

في 3 ممنوعات أمام لاعبي الأهلي في غينيا.. و«كارتيرون» يقر التشكيل والخطة، تناقل يومنا هذا خبر 3 ممنوعات أمام لاعبي الأهلي في غينيا.. و«كارتيرون» يقر التشكيل والخطة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 3 ممنوعات أمام لاعبي الأهلي في غينيا.. و«كارتيرون» يقر التشكيل والخطة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع 3 ممنوعات أمام لاعبي الأهلي في غينيا.. و«كارتيرون» يقر التشكيل والخطة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يخوض الفريق الأول بالنادى الأهلى، يومنا هذا الأربعاء، تدريبه فى غينيا، استعداداً لمواجهة فريق حوريا كوناكرى، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته بعد غد الجمعة، حيث غادرت بعثة الفريق القاهرة فى الثامنة صباح أمس الثلاثاء، على متن طائرة خاصة متوجهة إلى غينيا برئاسة العامرى فاروق نائب رئيس النادى، وبقائمة ضمت 23 لاعباً.

105712.jpg «الخطيب» يطمئن على البعثة.. مران أساسى للفريق قبل مواجهة «حوريا».. «حمدى» يطلب الخروج للإعارة.. و«غالى وفضل وتوفيق» فى إسبانيا

وخاض الفريق تدريباً خفيفاً أمس الثلاثاء، لفك العضلات وإزالة إرهاق السفر، على أن يخوض تدريبه الأساسى والأهم يومنا هذا قبل مواجهة بطل غينيا، ويطمئن الجهاز الفنى بقيادة كارتيرون، خلال تدريب الفريق يومنا هذا، على خطة وتشكيل الفريق أمام حوريا الغينى، والمجموعة التى سيعتمد عليها فى مباراة الجمعة المقبل، فى ظل غياب الثنائى عمرو السولية وميدو جابر، بجانب مروان محسن الذى يعانى من إصابة وسيغيب عن المباراة.

ووضع الجهاز الفنى بعض الممنوعات أمام اللاعبين منها عدم السهر، وعدم الخروج بعيداً عن فندق الإقامة، وضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفنى للحفاظ على تركيزهم قبل الموقعة المهمة، ويعقد المدير الفنى محاضرة مهمة للاعبين مساء يومنا هذا، للتعرف عن قرب على فريق «حوريا» وطريقة لعبه ونقاط القوة والضعف، لشرح أدوار اللاعبين فى الملعب وتكليفهم بالمهام الخاصة لضمان تحقيق نتيجة إيجابية.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادى، على الاتصال هاتفياً بالبعثة، للاطمئنان على اللاعبين قبل مواجهة بطل غينيا، ومدى جاهزيتهم للمباراة، حيث طالب الخطيب فى رسالته إلى الجهاز الفنى واللاعبين بأهمية تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مباراة العودة فى القاهرة للصعود إلى نصف النهائى من البطولة فى طريق الفوز بها واستعادتها مرة أخرى بعد غيابها طوال السنوات الخمس الماضية منذ الفوز بها فى 2013 تحت قيادة محمد يوسف المدرب العام ضمن الجهاز الحالى.

من جانب آخر، يدرس أحمد حمدى، لاعب الفريق، بقوة، الخروج على سبيل الإعارة من الفريق فى انتقالات يناير المقبلة، إلى أحد فرق الدورى الممتاز أو أى عرض خارجى مناسب، للهروب من جحيم دكة البدلاء، بسبب ندرة مشاركته مع الفريق منذ تولى الفرنسى باتريس كارتيرون القيادة الفنية للفريق، حيث يشعر اللاعب بالغضب الشديد من الجلوس على دكة البدلاء خلال الفترة الأخيرة مما تسبب فى افتقاده حساسية المباريات، وهو ما قد يؤثر على مستواه بشدة، حيث يرغب اللاعب فى الانتقال إلى أحد الأندية لضمان المشاركة واستعادة مستواه على أن يعود للفريق فى صورة جيدة لحجز مكان ضمن التشكيل الأساسى للفريق، خاصة فى ظل صعوبة مشاركته فى الوقت الحالى.

من جهة أخرى، وافق مجلس الإدارة على سفر حسام غالى، منسق كرة القدم، ومحمد فضل مدير إدارة التعاقدات، وأمير توفيق، مدير إدارة التسويق، إلى إسبانيا، فى الفترة من الـ23 وحتى الـ25 من سبتمبر الحالى، لحضور مؤتمر خاص بـ«صناعة كرة القدم»، والذى يحاضر فيه نخبة من المتخصصين فى هذا المجال، لانتقاء ما يتوافق مع الأهلى، فى إطار سعى مجلس الإدارة لمواكبة أحدث النظم العلمية المتعلقة بصناعة كرة القدم، كما قرر المجلس اعتماد بيع الجنوب أفريقى، بكامانى ماهالامبى إلى فريق صن داونز.

مصدر الخبر : 3 ممنوعات أمام لاعبي الأهلي في غينيا.. و«كارتيرون» يقر التشكيل والخطة : الوطن