الرئيسية / الاخبار الرياضية / رونالدو لاعب حديد وميسي لايذهب للجيم وتيفيز هو الميزان الحساس !

رونالدو لاعب حديد وميسي لايذهب للجيم وتيفيز هو الميزان الحساس !

في رونالدو لاعب حديد وميسي لايذهب للجيم وتيفيز هو الميزان الحساس !، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيرونالدو لاعب حديد وميسي لايذهب للجيم وتيفيز هو الميزان الحساس !.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رونالدو لاعب حديد وميسي لايذهب للجيم وتيفيز هو الميزان الحساس !، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع رونالدو لاعب حديد وميسي لايذهب للجيم وتيفيز هو الميزان الحساس !، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كورة_ على الفور بمجرد أن تحدث نجم بوكا جونيورز الأرجنتيني كارلوس تيفيز البالغ من العمر 35 عاما وتحدث تصريحاته المسيئة ضد كريستيانو رونالدو إنتشرت التصريحات كالنار في الهشيم ولم يتم التدقيق فيها كمعلومة ولكن باتت حقيقة لاتقبل النقاش وسوف نستعرض في هذا التقرير ماوراء الخبر.

 

1_تيفيز تحدث “ميسي موهبة طبيعية ولكن بالنسبة لرونالدو فالأمر مختلف لأن موهبته بها بعض الصناعة ، فحينما بدأ ليو لم يكن قد ذهب لأي صالة رياضية بعد لكنه كان متألقًا لأنه موهوب أما رونالدو فحينما بدأ كان في الصالة الرياضية صباحًا ، ظهرًا ومساءًا ، ميسي يقدم رياضه أخرى وشكل مغاير من الأداء ” .

 

2_تيفيز واصل قائلا” رونالدو؟ يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية بعد كل تمرين,هذا هاجسا بالنسبة له,أيضا كان أول من يصل إلى التدريبات,كان التمرين في الـ9 وصلت في الـ8 وكان هناك بالفعل بدأت أسأل نفسي كيف يمكنني التخلص من هذا الرجل لذلك في يوم وصلت في الـ6 لكنه كان هناك بالفعل! نائما لكنه كان متواجد

 

 

 

3_تيفيز لعب مع كريستيانو رونالدو منذ صيف 2007 أي إنه لم يحضر بدايات رونالدو … حضر فقط بعد أربعة أعوام من إنتقاله لسبورتينج لشبونة لمانشستر يونايتد وبالتالي فإن تيفيز لم يشاهد بنفسه بداية رونالدو كي يحكم عليها .

 

 

4_لايمكن الحديث عن ميسي سوى بأنه أفضل لاعبي جيله على الإطلاق وموهبته أفضل من موهبة رونالدو وهو اللاعب الذي يمتع الكوكب بأسره ولكن الحديث عن إن رونالدو كتلة عضلية فقط شيء غريب جدا.

 

 

5_ آلاف اللاعبين يذهبون لصالات الحديد والجمنازيوم …لماذا تفوق رونالدو عليهم …لماذا لم يتعرض رونالدو لإصابات عضلية مثل كل من يذهبوا لصالات الحديد لبناء عضلاتهم بشكل مبالغ فيه….رونالدو يذهب للجيم لتقوية عضلاته بشكل علمي ممنهج لأنه إرتقي وعمل على تطوير نفسه بإستمرار ويريد الإستمرارية في عالم كرة القدم كي يحقق الكرة الذهبية الرابعة والخامسة بعد سن الثلاثين لا أن يذهب للصين من أجل الأموال وهذا حقه وحق أي لاعب أن ينظر لمصلحته ولكن هو يحقق مصلحته في أوروبا وهو يحقق المجد أيضا مع تحقيق الأموال .

 

6_ رونالدو لم نرى منه تصريحات مسيئة لكل نادي يلعب له أو لكل دوري يلعب له مثل تيفيز الذي كلما رحل عن نادي يتهم كل مسئولية وكل مدربيه بانهم السبب في رحيله وإن الدوري ممل والدوري الصيني متأخر ….لماذا لعب له تيفيز إذن مادام متأخر عن أوروبا ب 50 عاما …هل تيفيز وقع على العقود قبل أن يسافر للصين ويرى الأجواء بنفسه أم إنه ذهب بنفسه وعجبته الأجواء والأوضاع السياسية والإقتصادية والرياضية وقرر أن ينضم لمشروع ويطوره ولكنه ذهب من أجل الأموال فقط .

 

7_ رونالدو في الوقت الذي يذهب فيه لصالات الحديد حقق الكرة الذهبية خمسة مرات بينما تيفيز ذهب للدوري الصيني وفشل فشل ذريع على الرغم من إنه دوري متأخر عن العالم كما تحدث ب50 عاما فكيف يقيم نفسه إذن بالمقارنة مع رونالدو …كم عاما هو متأخر عن رونالدو.

 

 

8_ لايعيب رونالدو أبدا ذهابه لصالات الحديد طالما هو يحافظ على صحته ولياقته كما إن تيفيز مع رونالدو عندما لعب موسمين حقق مالم يحققه في تاريخه حيث حقق ستة ألقاب منها دوري أبطال أوروبا 2008 وهي المرة الوحيدة التي حصد فيها دوري أبطال أوروبا وسجل مع يونايتد وقتها وسجل 34 هدفا وصنع 14 هدفا وتحول تيفيز برفقة رونالدو واليونايتد وفيرجسون وروني للاعب عالمي بل إنه رحل مباشرة بعد رحيل رونالدو لريال مدريد هو قرر الرحيل لمانستر سيتي .

 

 

9_ تيفيز لاعب مميز ورائع ومن النجوم المهرة ولكن تصريحاته ضد رونالدو ليس لها معني هو كان قادر على الإشادة بميسي والجميع يشيد بميسي أم إنه يعتقد عندما ينتقد رونالدو سيكون طريقه مفتوح للعب مع منتخب الأرجنتين ومن أجل هذا عاد لبوكا جونيورز ليكون تحت أعين مدربين التانجو  ولكن العودة للمنتخب ستكون من داخل الملعب عن طريق التألق والإبداع وليس عن طريق التصريحات الغريبة.

 

مصدر الخبر : رونالدو لاعب حديد وميسي لايذهب للجيم وتيفيز هو الميزان الحساس ! : هاي كووورة