X

في أزمة تواجه الأهلي قبل خوض تدريب الغد استعدادا لحوريا الغيني، تناقل يومنا هذا خبر أزمة تواجه الأهلي قبل خوض تدريب الغد استعدادا لحوريا الغيني.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أزمة تواجه الأهلي قبل خوض تدريب الغد استعدادا لحوريا الغيني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع أزمة تواجه الأهلي قبل خوض تدريب الغد استعدادا لحوريا الغيني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يواجه فريق النادي الأهلي أزمة كبيرة قبل خوض تدريبات غدا الأربعاء بالعاصمة الغينية كوناكري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ورغم مساعي المدير الإداري سمير عدلي وجهوده في توفير  ملاعب التدريب والإقامة، فمن المقرر أن يخوض الأهلي تدريباته غدا الأربعاء على أحد ملاعب النجيل الصناعي وليس الطبيعي، مثلما كان يرغب الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون.

ويخشى الجهاز الفني من التأثير السلبي للنجيل الصناعي على اللاعبين خاصة وليد سليمان الذي لا يفضل التدريب على النجيل الصناعي بسبب آلام الركبة، فضلا عن شكواه من إصابة في أنكل القدم، وهو ما أثار قلق الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويستعد الأهلي لمواجهة حوريا الغيني، المقرر لها الجمعة القادم، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب 28 سبتمبر وهو ملعب من النجيل الطبيعي.

مصدر الخبر : أزمة تواجه الأهلي قبل خوض تدريب الغد استعدادا لحوريا الغيني : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :