أخبار ريال مدريد يومنا هذا، الخميس، 20-7-2017، يقدمها لكم “دوت كووورة”.

ماذا تحدث زيدان عن نجم موناكو؟

مبابي

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني، عن كيليان مبابي، مهاجم فريق موناكو الفرنسي، الذي بات هدفا للعديد من الأندية الأوروبية، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأوضح مدرب الفريق الملكي، في تصريحات صحفية: “إنه لاعب جيد جدًا، ويملك الموهبة والشخصية، لقد أثبت هذا طوال العام، لكنه ليس مع الملكي”.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الملكي، تحاول تدعيم هجوم الفريق، بالتعاقد مع جوهرة موناكو، خاصة بعد رحيل ألفارو موراتا، عن صفوف الميرنجي.

زيدان عن مباراة برشلونة: “سنحاول أن نستمتع”

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي، لفريق ريال مدريد الإسباني، عن الكلاسيكو، الذي يجمعه بفريق برشلونة الإسباني.

تحدث المدرب الفرنسي معلقا على اللقاء: “إنها مباراة ودية، وسوف نحاول أن نستمتع، الجميع يأتي إلى هنا لمشاهدة أحد الفريقين، ونأمل أن تكون مباراة جيدة”.

جدير بالذكر أن الفريق الملكي، يسعى لتحقيق النجاحات الموسم المقبل، خاصة بعد فوزه ببطولة الليجا ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الموسم الماضي.

زيدان يكشف حقيقة رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

حسم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مستقبل لاعبه في الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ارتبط بالرحيل هذا الصيف، بعد قضية الضرائب.

واخبر زيدان في مقابلة مع شبكة “ESPN” الأمريكية، عن كريستيانو رونالدو :”إنه في عطلة، وهو يستحق ذلك، ونحن نأمل أن ينضم لنا بعد انتهاء عطلته، لن أتحدث معه بالتأكيد عندما يعود، لأنه لاعب لريال مدريد وسيبقى كذلك، هذا كل شيء”.

وحول أفضل لاعب في التاريخ، تحدث :”لا أستطيع أن أجيب، لو أجبت البعض سيكون غاضبًا، لكننا يومنا هذا نملك أفضل لاعب في العالم، وهو يمتلك الكرة الذهبية”.

سيبايوس يكشف أسباب انتقاله إلى ريال مدريد

سيبايوس

سيبايوس

كشف الإسباني داني ، اللاعب الجديد في صفوف ريال مدريد، عن أحد الأسباب التي دفعته للانتقال من ريال بيتيس للنادي الملكي، بالرغم من حصوله على العديد من العروض الأخرى.

تحدث سيبايوس، في أول مؤتمر صحفي له كلاعب للريال: “أوضحت من البداية أين أريد اللعب، عندما اتصل بي فلورنتينو بيريز لم أرغب في الاستماع لبقية العروض”.

كما أضاف: “لقد جئت هنا وأنا حريص على التعلم من الأفضل، سأحاول استخدام الدقائق التي سيمنحني إياها زيدان لأثبت أنني أستحق اللعب هنا، أنا لاعب شاب في منتهى الحماسة، أريد أن أكون من أفضل اللاعبين في العالم يومًا ما، مثل لاعبي ريال مدريد الحاليين”.