X

في «درويش» يكشف موعد خروج استاد القاهرة للنور.. واستضافة لقاء القمة، تناقل يومنا هذا خبر «درويش» يكشف موعد خروج استاد القاهرة للنور.. واستضافة لقاء القمة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «درويش» يكشف موعد خروج استاد القاهرة للنور.. واستضافة لقاء القمة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «درويش» يكشف موعد خروج استاد القاهرة للنور.. واستضافة لقاء القمة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، أن استاد القاهرة سوف يصبح جاهز لاستقبال المباريات، بداية من شهر نوفمبر المقبل بعد عملية الصيانة التي تجرى الأن.

واخبر «درويش» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن الاستاد تعاقد مع شركة عالمية متخصصة في صيانة أرضية الملاعب والبنية التحتية لوسائل الصرف والمياه وغرف الملابس ومقاعد المدرجات، وهي التي أسست ملاعب مونديال 2010 بجنوب إفريقيا و2014 بالبرازيل.

وأشار إلى أن الاستاد سوف يصبح له شكل أخر، بعد اكتمال الصيانة يضاهي الملاعب الكبيرة في العالم، وسوف يصبح مثالي وملائم للمباريات لمدة 15 عام دون التأثر بضغط المباريات مثلما كان يحدث في الماضي، للدرجة التي تدفعنا للموافقة على استضافة مباريات جميع الفرق بجانب الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني، التدريبات أيضا.

وأكمل أن هناك ضمان على أرضية الاستاد لمدة عام، تشمل وجود الصيانة على الملعب في الشتاء لمدة 10 أيام متواصلة لضمان سلامة الملعب.

وشدد أن الاستاد جاهز لاستضافة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر له في شهر 12 المقبل في الجولة الـ17 من مسابقة الدوري العام، وبحضور الجماهير، ولكن لابد من وجود الموافقة الأمنية.

مصدر الخبر : «درويش» يكشف موعد خروج استاد القاهرة للنور.. واستضافة لقاء القمة : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :