أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / «المنتخب الوطني» يعود لملاعب القاهرة بعد غياب 4 سنوات في المباريات الرسمية.. تعرف على النتائج

«المنتخب الوطني» يعود لملاعب القاهرة بعد غياب 4 سنوات في المباريات الرسمية.. تعرف على النتائج

في «المنتخب الوطني» يعود لملاعب القاهرة بعد غياب 4 سنوات في المباريات الرسمية.. تعرف على النتائج، تناقل يومنا هذا خبر «المنتخب الوطني» يعود لملاعب القاهرة بعد غياب 4 سنوات في المباريات الرسمية.. تعرف على النتائج.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «المنتخب الوطني» يعود لملاعب القاهرة بعد غياب 4 سنوات في المباريات الرسمية.. تعرف على النتائج، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «المنتخب الوطني» يعود لملاعب القاهرة بعد غياب 4 سنوات في المباريات الرسمية.. تعرف على النتائج، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أخيرا تعود الحياه لملاعب العاصمة المصرية «القاهرة» لاستضافة مباريات المنتخب الوطني بعد غياب 4 سنوات من الغياب، بعدما أعلن اتحاد الكرة المصري عن إقامة مباراة الفراعنة أمام سوازيلاند في ملعب السلام.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي سيخوض فيها المنتخب المصري مباراة له في ملعب السلام حينما يستضيف منتخب سوازيلاند في 12 من أكتوبر المقبل في إطار الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون عام 2019، فقد كان الفراعنة مباريتهم في السابق إما في ستاد القاهرة أو المقاولون العرب أو بتروسبورت أو الكلية الحربية.

وكانت أخر مباراة رسمية للمنتخب الوطني في القاهرة في 15 من نوفمبر عام 2014 حينما استضاف المنتخب السنغالي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية عام 2015 على ملعب ستاد القاهرة الدولي، والتي خسرها الفراعنة بهدف نظيف.

كما التقي المنتنخب الوطني مع تونس وديا في الـ8 من يناير عام 2017 بملعب ستاد القاهرة استعدادا لكأس الأمم الأفريقية وفاز خلالها الفراعنة بهدف نظيف أحرزه مروان محسن.

وفي 26 من مارس عام 2015، التقى المنتخب المصري مع غينيا الاستوائية على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس وفاز خلالها الفراعنة بهدفين دون رد.

 

مصدر الخبر : «المنتخب الوطني» يعود لملاعب القاهرة بعد غياب 4 سنوات في المباريات الرسمية.. تعرف على النتائج : الوطن