الرئيسية / الاخبار الرياضية / 20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة دجلة.. وعودة «تراوري»

20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة دجلة.. وعودة «تراوري»

في 20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة دجلة.. وعودة «تراوري»، تناقل يومنا هذا خبر 20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة دجلة.. وعودة «تراوري».
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا 20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة دجلة.. وعودة «تراوري»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع 20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة دجلة.. وعودة «تراوري»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اختار طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي دولة مصر للمقاصة، 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق مساء يومنا هذا الثلاثاء، استعدادا لمباراة وادى دجلة، المقرر اقامتها في التاسعة مساء غدا الاربعاء، ضمن الجولة السادسة للدوري على ملعب بتروسبورت.

وضمت قائمة المقاصة كلا من : أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو في حراسة المرمي أحمد عبد العزيز مودي – محمد دبش – طه عادل – محمود وحيد – عاصم سعيد – أحمد محسن – عصام صبحي – ايريك تراوري – محمد توني – نصر رمضان – صلاح عاشور – محمد رمضان – رجب عمران – باولن فوافي – عمر بسام – مروان حمدي – وليد عادل – صلاح ريكو.

ويعود ايريك تراوري لقائمة الفريق بعد انتهاء ايقافه لمدة 3 مباريات، بينما يستمر غياب الغاني جون أنطوي، حيث يعود للفريق في المباراة المقبلة أمام حرس الحدود بالجولة السابعة.

وخاض الفريق مساء يومنا هذا مران خفيف على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، بعده اعلن طلعت يوسف قائمة الفريق لمباراة دجلة، والتي دخلت بعد نهاية المران معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة لحين موعد المباراة غدا الاربعاء.

مصدر الخبر : 20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة دجلة.. وعودة «تراوري» : الوطن