الرئيسية / الاخبار الرياضية / «ميسي» يتفوق على «رونالدو» ويحصد أفضل لاعب في العالم لـ2017 من «ماركا»

«ميسي» يتفوق على «رونالدو» ويحصد أفضل لاعب في العالم لـ2017 من «ماركا»

في «ميسي» يتفوق على «رونالدو» ويحصد أفضل لاعب في العالم لـ2017 من «ماركا»، تناقل يومنا هذا خبر «ميسي» يتفوق على «رونالدو» ويحصد أفضل لاعب في العالم لـ2017 من «ماركا».
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «ميسي» يتفوق على «رونالدو» ويحصد أفضل لاعب في العالم لـ2017 من «ماركا»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «ميسي» يتفوق على «رونالدو» ويحصد أفضل لاعب في العالم لـ2017 من «ماركا»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة، حصد لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2017، طبقا لنتائج استفتاء أجرته مؤخرا، بعدما تفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن ميسي حقق العديد من الانتصارات خلال الفترة الماضية، وحصد ميسي جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الرابعة على التوالي، في الموسم الماضيـ بعد أن سجل 37 هدفا في الدوري الإسباني، وقاد برشلونة إلى الفوز ببطولة كأس ملك إسبانيا.

وقدم ميسي أداء مذهلا في 2017، حيث أنهى الموسم السابق بـ 54 هدفا و19 تمريرة حاسمة، وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ميسي خلال العقد الأخير كان ينافس نفسه ويتفوق عليها ويثبت في كل مرة أن طموحه بلا سقف.

مصدر الخبر : «ميسي» يتفوق على «رونالدو» ويحصد أفضل لاعب في العالم لـ2017 من «ماركا» : الوطن