الرئيسية / الاخبار الرياضية / نابي كيتا: «البريميرليج» صعب للغاية.. والجميع يدعمني في ليفربول

نابي كيتا: «البريميرليج» صعب للغاية.. والجميع يدعمني في ليفربول

في نابي كيتا: «البريميرليج» صعب للغاية.. والجميع يدعمني في ليفربول، تناقل يومنا هذا خبر نابي كيتا: «البريميرليج» صعب للغاية.. والجميع يدعمني في ليفربول.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نابي كيتا: «البريميرليج» صعب للغاية.. والجميع يدعمني في ليفربول، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع نابي كيتا: «البريميرليج» صعب للغاية.. والجميع يدعمني في ليفربول، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث نابي كيتا، لاعب وسط نادي ليفربول، يومنا هذا، إن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج” صعب للغاية، موضحا أنه متحمس للعب هناك رغم صعوبته.

كما أضاف كيتا في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: “أعتقد من الانصاف قول أن الدوري الانجليزي هو دوري صعب للغاية، أنا متحمس جداً للعب في الدوري، قيل لي من قبل العديد من الناس أن الكثير من اللاعبين الأجانب يحتاجون لبعض الوقت للانسجام في الدوري الانجليزي على حسب الظروف”.

وتابع: “الجميع حولي يدعموني بشكل جيد، لذا فأنا بالتأكيد أعطي كل ما في وسعي للاستقرار في الفريق بسرعة كبيرة”.

وأكمل: “المنافسة على الأماكن في وسط الملعب شيء يمكن أن يساعد الفريق، من الواضح أن المدرب سيمضي قدمًا، وسيقوم باختياراته وأنا متأكد من أنه سيختار أفضل اللاعبين بكل مباراة، وبهذه الطريقة، يبذل الجميع قصارى جهدهم طوال الموسم، وأعتقد أنه سيحصل أيضاً على أفضل النتائج من الجميع”.

وواصل عن احصائيته: “أولاً وقبل كل شيء، يجب أن أقول أنني ألعب لفريق كبير، وأنا دائماً أفكر بالفريق، البريميرليج يختلف عن الدوريات التي لعبت فيها، والجميع يعرف أنه دوري صعب، لكنني سأبذل قصارى جهدي للتغلب على الاحصائيات السابقة”.

واختتم: “أنا من النوع الذي يعتقد أنه إذا سجلت 8 أهداف في موسم واحد، يجب أن يكون هدفي تسجيل 9 أهداف في الموسم القادم، هذا نوع العقلية التي لدي”.

مصدر الخبر : نابي كيتا: «البريميرليج» صعب للغاية.. والجميع يدعمني في ليفربول : الوطن