الرئيسية / الاخبار الرياضية / أبرزها عدد أعضاء المجلس ومقر الجزيرة ..تعديلات جديدة في لائحة الأهلي الجديدة

أبرزها عدد أعضاء المجلس ومقر الجزيرة ..تعديلات جديدة في لائحة الأهلي الجديدة

في أبرزها عدد أعضاء المجلس ومقر الجزيرة ..تعديلات جديدة في لائحة الأهلي الجديدة، تناقل يومنا هذا خبر أبرزها عدد أعضاء المجلس ومقر الجزيرة ..تعديلات جديدة في لائحة الأهلي الجديدة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أبرزها عدد أعضاء المجلس ومقر الجزيرة ..تعديلات جديدة في لائحة الأهلي الجديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع أبرزها عدد أعضاء المجلس ومقر الجزيرة ..تعديلات جديدة في لائحة الأهلي الجديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استقر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، وضع بند فى اللائحة الجديدة، ينص على أن يصبح مقر الجزيرة هو المقر الرئيسى لإقامة الانتخابات وأن تكون أي مراسلات خاصة بالنادى على المقر، واستبعاد مقر مدينة نصر من إقامة اي فعاليات خاصة بالقلعة الحمراء، وخاصة الجمعية العمومية أو إقامة اى انتخابات.

ورفض المجلس خلال المناقشات والندوات وورش العمل التي اقامها خلال الفترة الأخيرة، بعض المحاولات لإمكانية إقامة اي فاعليات في مدينة نصر، مشددين على أن تكون جميع الفاعليات الخاصة بالجمعية العمومية بالجزيرة،منعا لحدوث أي مشكلات مستقبلا، خصوصا أن مقر الجزيرة هو الأقدم، كما أنه الفرع الأول للنادى والمعروف به تاريخيًا.

كما استقر المجلس على وضع بند آخر، أن يكون أعضاء الجمعية العمومية هم المسئولين بشكل مباشر، عن تغيير أي شئ داخل اللائحة أو تعديل أى أمور تخص النادى.

واستقر مجلس الإدارة على أن تكون الانتخابات المقبلة على 12 مقعد، بواقع بواقع رئيس النادي والنائب وأمينا للصندوق، وسبعة أعضاء فوق السن، واثنان فقط لأقل من 35 عام.فيما تم الاستقرار على تعديل عضوية بعض أعضاء فرع الشيخ زايد من عضو فرع الي عضو عامل، بعد دفع فارق القيمة، على أن يحق لهم الانتخاب والتصويت على اللائحة، بعد مرور عام على تعديل العضوية وفقا لأحكام القانون.

مصدر الخبر : أبرزها عدد أعضاء المجلس ومقر الجزيرة ..تعديلات جديدة في لائحة الأهلي الجديدة : الوطن