أخبار الأهلي، يومنا هذا، الثلاثاء، 18-7-2017، يرصدها “دوت كووورة

الأهلي ينهي إجراءات إعارة حجازي ويرسل البطاقة الدولية

حجازي

تحدث عصام سراج مدير التجاري والتعاقدات للنادي الأهلي، إن إدارة النادي أتمت يومنا هذا، الثلاثاء، إجراءات انتقال أحمد حجازي لاعب الأهلي السابق، لفريق وست بروميتش الإنجليزي على سبيل الاعارة لمدة عام بنية البيع النهائي.

أوضح سراج أن إدارة النادي أرسلت البطاقة الدولية للاعب إلى الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، بعدما أتم إجراءات الكشف الطبي بنجاح مع النادي الإنجليزي.

صور| الأهلي يستقبل وفدا من مؤسسة برشلونة

استقبل كامل زاهر أمين صندوق النادي الأهلي، ومروان هشام عضو المجلس، وفدا مؤسسة نادي برشلونة الإسباني، الذي زار مقر النادي بالجزيرة عصر يومنا هذا، الثلاثاء.

وضم وفد برشلونة الإسباني، مارك أيالا المنسق العام لمؤسسة برشلونة في الشرق الأوسط وآسيا، وطارق الجندي منسق المؤسسة في دولة مصر، واللبناني مازن حسيب منسق المؤسسة في لبنان وآسيا.

وشهدت تلك الزيارة تنسيقـًا شاملًا بين كامل زاهر، أمين صندوق النادي، ومروان هشام عضو المجلس، حول شراكة فاعلة مع نادي برشلونة الإسباني، وفقـًا لطلب مؤسسة النادي الإسباني.

البدري: الأهلي يضع في حساباته مواجهة الترجي في دوري الأبطال

طاهر والبدري

طاهر والبدري

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أنه يضع في حساباته مواجهة فريقه الصعبة والهامة أمام الترجي التونسي في دور الثمانية للبطولة الأفريقية، مشددًا على أن الاستعداد للمباراة في مقدمة أولوياته، وأكّـد أنه يدرس إمكانية خوض معسكر إعداد للفريق، عقب كأس دولة مصر، وبعد حصول لاعبيه على راحة لالتقاط الأنفاس، عقب نهاية هذا الموسم الشاق والطويل.

وأشار البدري إلى أن المنافسة على لقب البطولة الأفريقية هام للغاية، ويسعى إلى التحضير له بشكل مميز وفعال، مشيرًا إلى أن مواجهة الترجي في هذا الدور محطة قوية للفريقين، وعبـّر عن ثقته في لاعبيه، ومدى استيعابهم لخطورة وأهمية المرحلة.

البدري يتحدث عن استعدادات الأهلي للبطولة العربية

أزارو مع البدري

أزارو مع البدري

تحدث حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه سيخوض منافسات البطولة العربية بمنتهي الجدية، من أجل المنافسة على لقبها من خلال مجموعة اللاعبين الذين تقرر الاعتماد عليهم، موضحـًا أن ثقته كبيرة في جميع لاعبي الفريق

وفي تفاصيل المدير الفني، إن منافسات البطولة تعتبر فرصة جيدة للغاية لتجهيز كل عناصر الفريق ومنح الفرصة للجميع من أجل التحضير للمرحلة القادمة.

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا الجمعة المقبل

الزمالك والأهلي في القمة 114

الزمالك والأهلي في القمة 114

قرر أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق يوم الجمعة قبل مواجهة الفيصلي الأردني، السبت المقبل، في افتتاح بطولة البطولة العربية.

ويقود أيوب النادي الأهلي فنيًا، خلال الفترة المقبلة، بسبب سفر حسام البدري المدير الفني للفريق إلي كندا لزيارة أسرته.

ورفض أيوب الدخول في معسكر قبل المباراة بأكثر من يوم خاصة في ظل المعسكرات الكثيرة خلال الفترة الأخيرة