X

في فيديو| «الآمال تتصاعد».. و«اللاعبون في سباق».. «أجيري» يُشعل صراع المنافسة في «الدوري المصري»، تناقل يومنا هذا خبر فيديو| «الآمال تتصاعد».. و«اللاعبون في سباق».. «أجيري» يُشعل صراع المنافسة في «الدوري المصري».
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو| «الآمال تتصاعد».. و«اللاعبون في سباق».. «أجيري» يُشعل صراع المنافسة في «الدوري المصري»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع فيديو| «الآمال تتصاعد».. و«اللاعبون في سباق».. «أجيري» يُشعل صراع المنافسة في «الدوري المصري»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تسببت اختيارات المكسيكي «خافيير أجيري» المدير الفني للمنتخب الوطني، في فتح أبواب الأمل لجميع اللاعبين من أجل الظهور الجيد مع فرقهم، للتواجد في معسكرات الفراعنة المقبلة.

وضم أجيري العديد من الوجوه الجديدة، كان أبرزها كلًا من: باهر المحمدي ومحمد حمدي ومحمد محمود وإسلام جابر ومحمد صادق.

وشهدت ولاية الأرجنتيني «هيكتور كوبر» الاعتماد على مجموعة لاعبين بعينها، دون النظر لغيرهم.

ويرصد «الوطن سبورت» أبرز اللاعبين، الذين تألقوا مع فرقهم، ولكن لم يحالفهم الحظ في التواجد بمعسكر الفراعنة الأول لـ «أجيري».

إسلام عيسى

نجم النادي المصري، الذي تألق بقوة مع الفريق البورسعيدي، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، و«عيسى» يجيد اللعب في العديد من المراكز، الجناح الأيسر، وكمدافع أيسر، أو صانع ألعاب، نظرًا لما يتمتع به من سرعة ومرونة تكتيكية.

طاهر محمد طاهر

لاعب المقاولون العرب، الذي ظهر بشدة مع ذئاب الجبل هذا الموسم من خلال اعتماد علاء نبيل المدير الفني للفريق على خدماته، بالإضافة إلى كونه من اللاعبين الأساسيين بالمنتخب الأوليمبي، وهو يجيد اللعب في مركز الهجوم وقد يكون له دورًا مستقبلًا مع «أجيري»، في ظل التعاون بين المنتخب الأول والأولمبي.

حمدي فتحي

لاعب وسط إنبي صاحب المستوى الثابت مع الفريق البترولي، الذي على الرغم من وجود العديد من اللاعبين في نفس مركزه، أمثال: «علي غزال، وطارق حامد، ومحمد النني»، إلا أن اللاعب يقدم مستويات مميزة للغاية، ومن الممكن أن يكون أحد اختيارات «أجيري» مستقبلًا.

محمد مجدي «قفشة»

لاعب بيراميدز، الذي يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب، أو وسط الملعب، يُشارك بشكل منتظم مع فريقه.

«فقفشة» يُجيد اللعب في أكثر من مركز، وقد يكون حلًا لـ «أجيري»، في حال اللعب بصانع ألعاب في خطته.

مصدر الخبر : فيديو| «الآمال تتصاعد».. و«اللاعبون في سباق».. «أجيري» يُشعل صراع المنافسة في «الدوري المصري» : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :