الرئيسية / الاخبار الرياضية / غلاف الموندو : انريكي … لا يوجد مقارنة برقم 1 في العالم

غلاف الموندو : انريكي … لا يوجد مقارنة برقم 1 في العالم

في غلاف الموندو : انريكي … لا يوجد مقارنة برقم 1 في العالم، تم يومنا هذا تناول خبر رياضيغلاف الموندو : انريكي … لا يوجد مقارنة برقم 1 في العالم.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا غلاف الموندو : انريكي … لا يوجد مقارنة برقم 1 في العالم، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع هاي كووورة .
وتحدث موضوع غلاف الموندو : انريكي … لا يوجد مقارنة برقم 1 في العالم، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هاي كووورة- تحدثت صحيفة الموندو الاسبانية عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة يومنا هذا الثلاثاء بشأن تصريحات لويس انريكي مدرب المنتخب الاسباني قائلة : انريكي … لا يوجد مقارنة برقم 1 في العالم . أثني المدرب الاسباني علي أداء  مودريتش لاعب الريال و راكيتيتش لاعب البرسا ولكن عندما سُئل عن الأفضل في العالم كان رده ” لا يوجد مقارنة ميسي هو اللاعب رقم واحد في العالم ” .

أما بشأن رغبة البرسا في تعزيز الجناح الأيسر لتحفيف العبء عن جوردي ألبا عنونت الصحيفة قائلة : البرسا يتابع السوق من أجل إراحة ألبا . اداراة الفريق الكتالوني توضح اهتمامها ببعض اللاعبين الذين يمتلتكون الخبرة بالاضافة الي سعرهم الجيد حتي يكون أحدهم بديلاً للاسباني البا في بعض المباريات ، وكان من ضمن الاسماء التي وقع عليها الاختيار “فيليبي لويس ، مونريال ، ألبيرتو مورينو” .

 

مصدر الخبر : غلاف الموندو : انريكي … لا يوجد مقارنة برقم 1 في العالم : هاي كووورة