X

في ضياء السيد: ترشيحي للتواجد بجهاز المنتخب إعلاميا فقط والأمر كان محسوما لـ" رمزي"، تناقل يومنا هذا خبر ضياء السيد: ترشيحي للتواجد بجهاز المنتخب إعلاميا فقط والأمر كان محسوما لـ" رمزي".
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ضياء السيد: ترشيحي للتواجد بجهاز المنتخب إعلاميا فقط والأمر كان محسوما لـ" رمزي"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع ضياء السيد: ترشيحي للتواجد بجهاز المنتخب إعلاميا فقط والأمر كان محسوما لـ" رمزي"، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني السابق أن مسألة ترشيحه للتواجد في الجهاز الفني للمنتخب الأول مع المكسيكي خافيير أجيري، كانت مسألة إعلامية فقط.

واخبر ضياء خلال حواره لبرنامج ” كووورة كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة على شاشة ” الأولى”: ” كنت أعلم من الوهلة الأولى أن هاني رمزي ضامن التواجد بجهاز المنتخب وكان يعد تقارير عن اللاعبين لعلمه بتواجده في جهاز أجيري”.

كما أضاف: ” هاني رمزي أخ لي وأتمنى له التوفيق وأجيري مدرب مميز وحقق نجاحات سابقة وعملت معه لمدة شهر خلال فترة معايشتي مع أتليتكو مدريد “.

مصدر الخبر : ضياء السيد: ترشيحي للتواجد بجهاز المنتخب إعلاميا فقط والأمر كان محسوما لـ" رمزي" : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :