أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / ضياء السيد: محمد صلاح يريد المصلحة العامة للمنتخب واللوائح تفصل بينه وبين الجبلاية

ضياء السيد: محمد صلاح يريد المصلحة العامة للمنتخب واللوائح تفصل بينه وبين الجبلاية

في ضياء السيد: محمد صلاح يريد المصلحة العامة للمنتخب واللوائح تفصل بينه وبين الجبلاية، تناقل يومنا هذا خبر ضياء السيد: محمد صلاح يريد المصلحة العامة للمنتخب واللوائح تفصل بينه وبين الجبلاية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ضياء السيد: محمد صلاح يريد المصلحة العامة للمنتخب واللوائح تفصل بينه وبين الجبلاية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع ضياء السيد: محمد صلاح يريد المصلحة العامة للمنتخب واللوائح تفصل بينه وبين الجبلاية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب يريد المصلحة العامة في خلافه الأخيرة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وتحدث ضياء خلال حواره لبرنامج ” كووورة كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة على شاشة ” الأولى”: ” لا أعتقد أن أي عضو باتحاد الكرة يريد الفوضى بمعسكرات المنتخب وإنما يرغب في توفير جو صحي للاعبين”.

كما أضاف: ” مسألة الحقوق التجارية والتضارب بين الشركات الراعية يجب اللجوء للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” لحسم الأمر بين اتحاد الكرة ووكيل محمد صلاح”.

مصدر الخبر : ضياء السيد: محمد صلاح يريد المصلحة العامة للمنتخب واللوائح تفصل بينه وبين الجبلاية : الوطن