الرئيسية / الاخبار الرياضية / يوسف : تلاحق المباريات سبب موجة الإصابات.. وننتظر رد «مؤمن زكريا» لتجديد عقده

يوسف : تلاحق المباريات سبب موجة الإصابات.. وننتظر رد «مؤمن زكريا» لتجديد عقده

في يوسف : تلاحق المباريات سبب موجة الإصابات.. وننتظر رد «مؤمن زكريا» لتجديد عقده، تناقل يومنا هذا خبر يوسف : تلاحق المباريات سبب موجة الإصابات.. وننتظر رد «مؤمن زكريا» لتجديد عقده.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا يوسف : تلاحق المباريات سبب موجة الإصابات.. وننتظر رد «مؤمن زكريا» لتجديد عقده، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع يوسف : تلاحق المباريات سبب موجة الإصابات.. وننتظر رد «مؤمن زكريا» لتجديد عقده، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي، إن لقاء حوريا كوناكري الغيني صعب جدا للمارد الأحمر، وتأهل البطل الغيني على حساب صن داونز الجنوب أفريقي يؤكد قوته.

واخبر يوسف في تصريحات مع الإعلامي “أحمد شوبير”: “علي معلول سيلحق ببعثة الأهلي في كوناكري، والبداية القوية للموسم وضغط المباريات تسببا في موجة الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة”.

كما أضاف : “معظم إصابات لاعبي الأهلي بسيطة باستثناء أجايي، وتلاحق المباريات يجبر الجهاز الفني على سياسة التدوير بين اللاعبين”.

وواصل : “قدمنا عرض لـ مؤمن زكريا لتجديد تعاقده لمدة موسمين وننتظر رده نهاية سبتمبر، وكارتيرون متمسك به وكان سعيد بعودته من الإعارة”.

مصدر الخبر : يوسف : تلاحق المباريات سبب موجة الإصابات.. وننتظر رد «مؤمن زكريا» لتجديد عقده : الوطن