الرئيسية / الاخبار الرياضية / القيعي يكشف عن سبب قيمة "خليفة صلاح" المبالغ فيه.. والفارق بينه وبين «عنتر» الزمالك

القيعي يكشف عن سبب قيمة "خليفة صلاح" المبالغ فيه.. والفارق بينه وبين «عنتر» الزمالك

في القيعي يكشف عن سبب قيمة "خليفة صلاح" المبالغ فيه.. والفارق بينه وبين «عنتر» الزمالك، تناقل يومنا هذا خبر القيعي يكشف عن سبب قيمة "خليفة صلاح" المبالغ فيه.. والفارق بينه وبين «عنتر» الزمالك.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القيعي يكشف عن سبب قيمة "خليفة صلاح" المبالغ فيه.. والفارق بينه وبين «عنتر» الزمالك، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع القيعي يكشف عن سبب قيمة "خليفة صلاح" المبالغ فيه.. والفارق بينه وبين «عنتر» الزمالك، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة الأهلي عن أسباب التعاقد مع صلاح محسن من إنبي مقابل مبلغ كبير، مؤكدا أن جملة “خليفة صلاح” تسببت في زيادة قيمة اللاعب القادم من إنبي.

واخبر القيعي خلال برنامجه «ملك وكتابة» على قناة الأهلي أنه في حالة عدم إتمام صفقة صلاح محسن للأهلي، كان سينتقل للزمالك بنفس السعر، ولذلك فالأحمر ليس السبب في زيادة الأسعار.

كما أضاف القيعي:” الأهلي وضع حدا لسعر محمد عنتر وهو 13 مليون جنيه وتوقف عند ذلك، ثم رحل اللاعب للزمالك، ولكن صلاح محسن موقفه مختلف، فلاعب إنبي شارك مع المنتخب الأوليمبي ومنتخب الشباب والكل أجمع على قوة إمكانياته”.

وتابع “جملة “خليفة محمد صلاح” هي من جعلت قيمة صلاح محسن يرتفع في السوق وجعلت اسمه في السوق الأوروبي”.

الجدير بالذكر أن الأهلي ظفر بخدمات صلاح محسن من إنبي في موسم الانتقالات الصيفية مقابل 40 مليون جنيه بعد صراع مشتعل مع غريمه التقليدي الزمالك.

 

مصدر الخبر : القيعي يكشف عن سبب قيمة "خليفة صلاح" المبالغ فيه.. والفارق بينه وبين «عنتر» الزمالك : الوطن