الرئيسية / الاخبار الرياضية / شباب اليد يحقق الفوز الثالث على التوالي بأمم أفريقيا على حساب أنجولا

شباب اليد يحقق الفوز الثالث على التوالي بأمم أفريقيا على حساب أنجولا

في شباب اليد يحقق الفوز الثالث على التوالي بأمم أفريقيا على حساب أنجولا، تناقل يومنا هذا خبر شباب اليد يحقق الفوز الثالث على التوالي بأمم أفريقيا على حساب أنجولا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا شباب اليد يحقق الفوز الثالث على التوالي بأمم أفريقيا على حساب أنجولا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع شباب اليد يحقق الفوز الثالث على التوالي بأمم أفريقيا على حساب أنجولا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

فاز المنتخب الوطني لشباب كرة اليد “مواليد 98” بقيادة طارق محروس المدير الفني، على نظيره المنتخب الأنجولي بنتيجة 29 -17، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بمدينة مراكش المغربية.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المنتخب الوطني بنتيجة (15-14)، قبل أن يتسع الفارق خلال أحداث الشوط الثاني.

كان شباب “الفراعنة” قد حققوا الفوز في الجولتين الأولى والثانية أمام كل من، نيجيريا بنتيجة (39-27)، وغينيا بنتيجة (47-21).

ومن المقرر، أن يحصل المنتخب على راحة غدًا الثلاثاء، على أن يواجه نظيره المغربي الأربعاء في الجولة الرابعة من البطولة القارية.

تضم بعثة المنتخب الوطنى للشباب : عمرو فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، علاء السيد مدير المنتخبات الوطنية، طارق محروس المدير الفني للمنتخب، هاني الفخراني مدربا مساعدا، محمد سليمان مدير اداري و محلل فني، أبو بكر صلاح الدين مدربا لحراس المرمى – دكتور عمرو عصام اخصائي علاج طبيعي، واللاعبين: عبد الرحمن طه – عبد الرحمن حميد – خالد عصام – عبد العزيز ايهاب – شهاب عبد الله – خالد وليد – أحمد كمال – سيف الدرع – أحمد راضي – أحمد هشام – محسن رمضان – حازم ممدوح – عمر سامي – عمر خالد – أحمد هاني – حسن احمد – محمد زين.

مصدر الخبر : شباب اليد يحقق الفوز الثالث على التوالي بأمم أفريقيا على حساب أنجولا : الوطن