أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / العداء السعودي أبكر يتصدر قائمة أفضل رقم عالمي

العداء السعودي أبكر يتصدر قائمة أفضل رقم عالمي

في العداء السعودي أبكر يتصدر قائمة أفضل رقم عالمي، تناقل يومنا هذا خبر العداء السعودي أبكر يتصدر قائمة أفضل رقم عالمي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العداء السعودي أبكر يتصدر قائمة أفضل رقم عالمي، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع ارقام الرياضة.
وتناول موضوع العداء السعودي أبكر يتصدر قائمة أفضل رقم عالمي، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حقق العداء السعودي عبدالله عبدالرحمن أبكر إنجازا مميزا وقفزة نوعية في لعبة ألعاب القوى السعوديه عندما تصدر قائمة اللاعبين الأفضل رقما وتفوقا وعطاء لعام 2016م في سباق 100م لدرجة الشباب وتحقيق لقب الرجل الأسرع في العالم عام 2016م في البطولة التي شهدتها مدينة نوالك الأميركية بزمن قدره 09-10ث، وبقي هذا الرقم مسجلا باسمه وحافظ عليه طوال العام، وأخطره الاتحاد الدولي لألعاب خلال الأيام القريبة الماضية بهذا الإنجاز المتميز وأرسل له شهادة التفوق.

من جهته، بارك عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد للاعب هذا الإنجاز الذي كان قد تحقق إبان رئاسته للاتحاد وتناول: “هذا الانجاز يسجل باسم الوطن ويعكس موهبة فذه وبروز باكر لهذا اللاعب الذي يبلغ من العمر 19 عاما”.

كما بارك لاتحاد العاب القوى الجديد هذا الإنجاز وتناول: “أتمنى وهذا العشم ما يحدث حاليا منه بقيادة الأخ الطموح والخبير هادي بكران بتواصل الاهتمام بهذه الموهبة التي ينتظرها مستقبل أكبر وإنجازات أفضل في عالم أم الألعاب في المحافل الدولية والقارية.

مصدر الخبر : العداء السعودي أبكر يتصدر قائمة أفضل رقم عالمي : ارقام