أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار الرياضية / فيديو| "إفيهات" الجنرال "شلبي" فاكهة مباريات القمة.. أشهرها "بيبو وبشير ولفهاله لفة جاتوه"

فيديو| "إفيهات" الجنرال "شلبي" فاكهة مباريات القمة.. أشهرها "بيبو وبشير ولفهاله لفة جاتوه"

في فيديو| "إفيهات" الجنرال "شلبي" فاكهة مباريات القمة.. أشهرها "بيبو وبشير ولفهاله لفة جاتوه"، تناقل يومنا هذا خبر فيديو| "إفيهات" الجنرال "شلبي" فاكهة مباريات القمة.. أشهرها "بيبو وبشير ولفهاله لفة جاتوه".
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فيديو| "إفيهات" الجنرال "شلبي" فاكهة مباريات القمة.. أشهرها "بيبو وبشير ولفهاله لفة جاتوه"، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع الوطن.
وتناول موضوع فيديو| "إفيهات" الجنرال "شلبي" فاكهة مباريات القمة.. أشهرها "بيبو وبشير ولفهاله لفة جاتوه"، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يعلق الإعلامي مدحت شلبي على مباراة القمة التي تقام يومنا هذا بين الأهلي والزمالك في الثامنة مساء بالجولة الأخيرة من مسابقة الدوري العام على شاشة “أون سبورت”.

ودائما ينتظر الملايين على الشاشات تعليق “شلبي” خاصة على مباريات القمة التي أشتهر بها من خلال الإفيهات الخفيفة التي لا تنسى.

وتأتي أبرز التعليقات بعد تعليقه على مباراة القمة عام 2002 ، بسبب الإفيهات التى أطلقها خلال مباراة الستة الشهيرة والتى يرددها الجماهير حتى الآن ، وهى ” بيبو وبشير .. بيبو والجون ” والتى قالها عدة مرات متتالية خلال المباراة.

وفي مباراة القمة موسم 2009 ضمن مباريات كأس جمهورية مصر حين أحرز حسين ياسر المحمدي هدف الزمالك معلقا “حسين ياسر المحمدي خلى البساط أحمدي”.

بينما علق على هدف أيمن حفني خلال مباراة القمة موسم 2015 أيضا في مباراة الدور الأول التي إنتهت بالتعادل 1-1 قائلا “لفهاله لفة جاتوه”.

كما أشتهر “شلبي” بجملة “يانهار أبيض يانهار أبيض ، خلال تعليقه على مباراة القمة عام 2015 فى السوبر قائلا عقب هدف مؤمن زكريا : “ع الحلوة والمرة مش كنا متواعدين” وخلال ركلة الجزاء لعبد الله السعيد قائلا “انفخ ببقك وطلع من نخشيشك وياعبد الله ياخويا سماح”.

 

 

مصدر الخبر : فيديو| "إفيهات" الجنرال "شلبي" فاكهة مباريات القمة.. أشهرها "بيبو وبشير ولفهاله لفة جاتوه" : الوطن