أصدر نادي الفيصلي الأردني بيانا رسميا بإعفاء بكر العدوان رئيس بعثة الفريق المشاركة في البطولة العربية من مهام عمله، بعدما وجه ألفاظ غير مناسبة لكل من حسام البدري المدير الفني للأهلي، ومرتضى منصور رئيس الزمالك.

وظهر بكر العدوان رئيس بعثة الفيصلي الأردني يومنا هذا الأحد ضيفا في أحد البرامج التلفزيوينة ووصف حسام البدري بالمدرب الفاشل، كما انتقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بسبب سياسته في التعامل مع المدربين.

وفي تفاصيل الفيصلي في بيانه الذي أصدره يومنا هذا :”الفيصلي يؤكد اعتزازه بالعلاقات المتميز مع الاهلي والزمالك.. ما صدر من تصريحات غير مسؤولة أطلقها رئيس وفد النادي الفيصلي في لبطولة الأندية العربية لبعض وسائل الإعلام الرياضية المصرية وأساء خلالها لبعض رموز الكرة في جمهورية مصر الشقيقة، أنها تعبر عن رأيه الشخصي ولا تمثل رأي إدارة النادي الفيصلي.”

وامتدح النادي في بيانه مرتضى منصور :”أحد أبرز رموز الكرة في جمهورية مصر الشقيقة الذي ساهم ولا يزال بالتطوير اللافت الذي سجله فريق الزمالك العريق عى كافة الأصعدة المحلية والعربية والإفريقية حتى غدا الزمالك واحدا من قلاع الكرة التي يفتخر بها النادي ويعتز.”

وفي تفاصيل عن البدري قائلا :”له وصلات وجولات على مستوى الكرة المصرية والإفريقية وهو أح أبناء النادي الأهلي الذي نحن نعتز بها في النادي الفيصلي.”

ويفتتح الفيصلي الأردني مبارياته في البطولة العربية أمام الأهلي.

صورة ضوئية من البيان