الرئيسية / الاخبار الرياضية / مصدر باتحاد الكرة : أبو ريدة تحمل فرق تذاكر اللاعبين المحترفين

مصدر باتحاد الكرة : أبو ريدة تحمل فرق تذاكر اللاعبين المحترفين

في مصدر باتحاد الكرة : أبو ريدة تحمل فرق تذاكر اللاعبين المحترفين، تناقل يومنا هذا خبر مصدر باتحاد الكرة : أبو ريدة تحمل فرق تذاكر اللاعبين المحترفين.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصدر باتحاد الكرة : أبو ريدة تحمل فرق تذاكر اللاعبين المحترفين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع مصدر باتحاد الكرة : أبو ريدة تحمل فرق تذاكر اللاعبين المحترفين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، تابع بنفسه تلبية مطالب اللاعبين المحترفين بالمنتخب الأول مؤكدا على أنه تحمل من جيبه الخاص الفارق في قيم تذاكر “فئة رجال الأعمال”، التي خصصت للاعبي الفراعنة المحترفين، خلال معسكر لقاء النيجر الأخير.

وفاز المنتخب على النيجر بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

ويستعد الفراعنة خلال المرحلة المقبلة لخوض مباراتي أمام سوازيلاند في الفترة من 8 إلى 16 أكتوبر في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، بعد الفوز على النيجر بسداسية نظيفة بالجولة الثانية للتصفيات في أول ظهور رسمي للفراعنة تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب.

مصدر الخبر : مصدر باتحاد الكرة : أبو ريدة تحمل فرق تذاكر اللاعبين المحترفين : الوطن