X

في أزمة مع «أجيرى» بسبب اختصاصات «سلجادو»، تناقل يومنا هذا خبر أزمة مع «أجيرى» بسبب اختصاصات «سلجادو».
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أزمة مع «أجيرى» بسبب اختصاصات «سلجادو»، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع أزمة مع «أجيرى» بسبب اختصاصات «سلجادو»، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

دخل المكسيكي خافيير أجيري في صدام مع الجبلاية بسبب «فتنة سلجادو» واختصاصات الجهاز المعاون له، حيث يرغب المدير الفنى المكسيكي في وجود سلجادو بمنصب مساعد المدير الفنى، فيما يرغب مجلس الجبلاية فى تعيين سلجادو، كمستشار فنى، حتى لا تتكلف خزينة الاتحاد صرف راتب شهرى لنجم ريال مدريد السابق مع الالتزام بصرف مكافأة قيمتها 5 آلاف دولار لسلجادو، مع كل معسكر للمنتخب سواء المعسكرات التى تسبق المباريات الودية أو الرسمية.

ورفض أجيرى اقتراح الجبلاية وتمسك بوجود سلجادو بصفة دائمة، وأكد أنه من حق أى مدير فنى اختيار مساعديه، وينتظر الخواجة المكسيكى عودة هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة من أمريكا حيث يشارك فى حفل تأبين شقيقه، من أجل وضع نهاية لتلك الأزمة وتحديد الموقف النهائى لسلجادو وتحديد راتبه الشهرى.

ويستشهد أجيرى خلال جلسته مع الجبلاية على أن لاعبى المنتخب شعروا بارتياح مع سلجادو، وأن دفاع المنتخب، والوجه الجديد باهر المحمدى ظهر بشكل جيد فى لقاء النيجر، بسبب تعليمات سلجادو، الذى وصفه أجيرى بأنه خطف الأضواء بمعسكر الفراعنة الأخير.

وحدد المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى اختصاصات كل فرد بجهازه المعاون، لتنظيم العمل خلال المرحلة المقبلة خاصة بعد انضمام ميشيل سلجادو لجهاز الفراعنة حيث حصل جوزيه أنخيل تيتو، وهانى رمزى على مسمى «مساعد مدير فنى»، وبول لورينت سولا مدرباً للياقة البدنية، وخافيير جورى لويس محللاً لأداء الفريق، وأحمد ناجى مدرباً لحراس المرمى.

مصدر الخبر : أزمة مع «أجيرى» بسبب اختصاصات «سلجادو» : الوطن

الاقسام: الاخبار الرياضية
الوطن :