الرئيسية / الاخبار الرياضية / مباراة الاهلي والزمالك: البدري يكشف عن قائمة الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة

مباراة الاهلي والزمالك: البدري يكشف عن قائمة الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة

في مباراة الاهلي والزمالك: البدري يكشف عن قائمة الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة، تناقل يومنا هذا خبر مباراة الاهلي والزمالك: البدري يكشف عن قائمة الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار رياضية عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مباراة الاهلي والزمالك: البدري يكشف عن قائمة الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع دليل جمهورية مصر .
وتحدث موضوع مباراة الاهلي والزمالك: البدري يكشف عن قائمة الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

مباراة الاهلي والزمالك، كشف المدرب حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي الأول لكرة القدم، عن قائمة النادي الأحمر التي سوف تواجه نادي الزمالك في قمة مباريات الدوري المصري المنتظر إقامتها في الجولة الأخيرة من مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

حيث شهدت القائمة استبعاد اللاعب أحمد حجازي وذلك بسبب الموافقة على رحيله إلى نادي وست بروميتش الإنجليزي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وضمت قائمة الفريق 23 لاعبًا، وهم:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، باسم علي، رامي ربيعة، محمد نجيب، سعد سمير، صبري رحيل، علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، حسام غالي، عمرو السولية، عبد الله السعيد، صالح جمعة، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: وليد سليمان، مؤمن زكريا، ميدو جابر، جونيور أجايي، عمرو جمال، عماد متعب.

مباراة الاهلي والزمالك، من المنتظر إقامتها على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، يوم الاثنين المقبل الموافق 17 يوليو 2017، وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

مصدر الخبر : مباراة الاهلي والزمالك: البدري يكشف عن قائمة الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة : دليل جمهورية مصر