الرئيسية / الاخبار الرياضية / «أجيرى»: المنافس يحدد طريقة لعبنا

«أجيرى»: المنافس يحدد طريقة لعبنا

في «أجيرى»: المنافس يحدد طريقة لعبنا، تناقل يومنا هذا خبر «أجيرى»: المنافس يحدد طريقة لعبنا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا «أجيرى»: المنافس يحدد طريقة لعبنا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع «أجيرى»: المنافس يحدد طريقة لعبنا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلًا عن العدد الورقي

أعرب المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، عن ارتياحه بعد الفوز فى أول مباراة رسمية يقودها مع المنتخب، والتغلب على النيجر بسداسية نظيفة بالجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

واخبر أجيرى إن اللاعبين سعداء بطريقة اللعب الهجومية الجديدة، موضحاً أنه فى الكثير من المباريات المقبلة قد لا نجد هذا الأداء الهجومى، وكل هذا على حسب قوة الفريق الذى سنواجهه.

وعن مروان محسن، مهاجم الأهلى، أوضح أجيرى أن اللاعب قدم أداءً جيداً، مشدداً على أنه لم يكن ينتظر منه أكثر مما قدمه، بعدما تعرض اللاعب لكدمة فى الركبة خلال التدريبات، مبدياً سعادته بحالة الحب بين جميع اللاعبين والتى ظهرت ثمارها فى مباراة النيجر. وأشاد الخواجة المكسيكى بمستوى على غزال، وتنفيذ الأدوار المطلوبة منه خاصة مع طريقة اللعب الجديدة للفراعنة، وكذلك بمستوى محمد صلاح نجم ليفربول الذى ظهر بشكل جيد وصنع هدفين وأحرز مثلهما.

كما أضاف أجيرى أنه يعتقد أن المنتخب الوطنى سيتحسن خلال الفترات المقبلة، مع زيادة عنصر الانسجام بين لاعبى الفراعنة، خاصة أنه كان فى صراع مع الوقت قبل معسكر النيجر لقصر فترة المعسكر التى كانت نحو 4 أيام فقط.

وشدد المدير الفنى المكسيكى على أنه يسعى لتحفيظ فكره الفنى للاعبى المنتخب وهو أمر لن يتحقق إلا بمرور الوقت، مشدداً على أن سياسته دائماً تسجيل أكبر عدد من الأهداف خاصة عندما يكون الخصم فى المتناول وعدم الاكتفاء بتحقيق الفوز وهو الأمر الذى تحقق أمام النيجر.

وتمنى أجيرى زيادة أعداد الجماهير فى المباريات المقبلة للمنتخب، وطلب دعمهم حتى تتحقق أهداف وطموحات الفراعنة بالتأهل لأمم أفريقيا 2019 والمنافسة على الفوز باللقب والتأهل لمونديال قطر.

مصدر الخبر : «أجيرى»: المنافس يحدد طريقة لعبنا : الوطن