الرئيسية / الاخبار الرياضية / الأحمر يسقط للمرة الأولى.. رفاق «واوا وتشاما» سابوا في الأهلي علامة

الأحمر يسقط للمرة الأولى.. رفاق «واوا وتشاما» سابوا في الأهلي علامة

في الأحمر يسقط للمرة الأولى.. رفاق «واوا وتشاما» سابوا في الأهلي علامة، تناقل يومنا هذا خبر الأحمر يسقط للمرة الأولى.. رفاق «واوا وتشاما» سابوا في الأهلي علامة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الأحمر يسقط للمرة الأولى.. رفاق «واوا وتشاما» سابوا في الأهلي علامة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع الأحمر يسقط للمرة الأولى.. رفاق «واوا وتشاما» سابوا في الأهلي علامة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سقط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في فخ الهزيمة لأول مرة ضمن مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد خسارته أمام سيمبا التنزاني يومنا هذا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمنافسات مرحلة دور المجموعات بالبطولة.

وبذلك تجمد رصيد الفريق الأحمر عند النقطة السابعة في صدارة المجموعة، ورفع سيمبا رصيده للنقطة رقم ستة بالمركز الثاني، ويحل فيتا كلوب بالمركز الثالث برصيد أربع نقاط، فيما يتذيل شبيبة الساورة الجزائري مؤخرة المجموعة برصيد نقطتين،  ويلتقي الفريق الكونغولي مع الفريق الجزائري في التاسعة مساء يومنا هذا.

وتلاعب واوا وتشاما، ثنائي فريق سيمبا، ورفاقهم بالأهلي خلال المباراة، حيث سيطير الفريق التنزاني على معظم مجريات المباراة، وكان محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر نجم اللقاء الأول بعد إنقاذه العديد من الفرص، حتى ترجم اللاعب «كاجيري” سيطرة سيمبا وأحرز هدف الفوز بالدقيقة 65 من عمر اللقاء، ليترك الفريق التنزاني علامة في مواجهته مع الفريق الأحمر ويثأر من هزيمته في الإسكندرية بخماسية نظيفة، ويشعل مجموعة الفريق الأحمر بدوري الأبطال.

وبذلك خاض الأهلي أربعة مباريات في دور المجموعات بأها بالفوز على فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد، ثم تعادل مع شبيبة الساورة الجزائري بهدف مقابل هدف بالجزائر، وفاز على سيمبا بخماسية نظيفة ثم خسر منه في تنزانيا بهدف دون رد.

وبات الفريق الأحمر مطالبا بالفوز في الجولتين المقبلتين أمام فيتا كلوب في عقر داره، وشبيبة الجزائر بالقاهرة، حتى يضمن الحصول على تأشيرة التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

 

مصدر الخبر : الأحمر يسقط للمرة الأولى.. رفاق «واوا وتشاما» سابوا في الأهلي علامة : الوطن