الرئيسية / الاخبار الرياضية / أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. محمد يوسف آخر ضحايا المدربين

أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. محمد يوسف آخر ضحايا المدربين

في أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. محمد يوسف آخر ضحايا المدربين، تناقل يومنا هذا في سبورت أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. محمد يوسف آخر ضحايا المدربين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. محمد يوسف آخر ضحايا المدربين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع دوت جمهورية مصر.
وتحدث موضوع أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. محمد يوسف آخر ضحايا المدربين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أخبار الدوري المصري يستعرضها “دوت كووورة“.

محمد يوسف يرحل عن بتروجت

فسخ محمد يوسف تعاقده مع نادي بتروجت، بالتراضي، ليتأكد رحيله عن القيادة الفنية للفريق.

وجاء ذلك الأمر بسبب تراجع نتائج الفريق البترولي خلال المرحلة الأخيرة، وتلقى هزيمة تلو الأخرى.

العيسوي يقود مران الدراويش

احتشدت جماهير الإسماعيلي في أول مران يقوده المدير الفني الجديد أبو طالب العيسوي، بعد توليه المسؤولية عقب رحيل الفرنسي ديسابر، وهتفت للاعبين: ” العبوا بضمير أملنا فيكو كبير”.

اتحاد الكرة يدعو وزير الرياضة لحضور السوبر

وجه مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، الدعوة لوزير الشباب و الرياضة خالد عبد العزيز، لحضور مباراة السوبر المصرى التى تجمع الأهلي والمصري، 12 يناير المقبل في الإمارات.

أحمد فتوح على رادار الأسيوطي

حرص مسؤولو نادي الأسيوطي على استطلاع رأي أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك، لمعرفة رأيه بشأن الانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

حادث سير للاعب المقاصة

تعرض لاعب فريق جمهورية مصر للمقاصة حمادة فاروق، لحادث سير عقب مشاركته أمس السبت، في مباراة ناديه مع الشمس الودية التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي.

اقرأ أيضا

باسم مرسي وأيمن حفني يعودان لتدريبات الزمالك قبل مواجهة الطلائع

مصدر الخبر : أخبار الدوري المصري يومنا هذا.. محمد يوسف آخر ضحايا المدربين : دوت جمهورية مصر